نجوم فيلم "الفيل" يحتفلون بإطلاقه.. وهذا ما قالوه لـ "فوشيا"

نجوم فيلم "الفيل" يحتفلون بإطلاقه.. وهذا ما قالوه لـ "فوشيا"

احتفلت شركة "فالكون فيلمز" بإطلاق الفيلم السينمائي الجديد الذي حمل عنوان "الفيل"، وهو من كتابة دانيال حبيب، وكامي كبابة، وإخراج سامي كوجان.

وتدور أحداث الفيلم حول سامي ومكرم اللذين يعيشان في ظروف مادية صعبة، ويخططان لسرقة تحفة أثرية من صديقهما الثري فريد لتسوية ديونهما، في رحلة مليئة بالمغامرات والمخاطر.

وكشف المنتج رائد سنان أن الفيلم قد جرى تصويره، منذ حوالي 4 سنوات، خلال جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن هذا العمل موجّه إلى كافة أفراد العائلة.

وتابع سنان: "الصعوبة التي واجهتنا خلال فترة التصوير هي كيفية إقناع فريق العمل بالتوقف عن الضحك، خاصة أن حبكة الفيلم كوميدية بامتياز".

من جهته؛ تحدث الإعلامي والممثل هشام حداد عن دوره في العمل، قائلًا: "ألعب شخصية رجل يُوهم الجميع بأنه إنسان غني يحاول إخفاء تردّي وضعه الاقتصادي، فيواجه الكثير من المشاكل من خلال علاقته مع أفراد عصابة تُعنى بالسرقة، لتتسارع الأحداث بإطار كوميدي مميز". 

يذكر أنه تم الاتفاق على الفيلم، العام 2020، لكن تم تأجيله بسبب الأوضاع التي مرت بلبنان آنذاك، وهو من بطولة: هشام حداد، فؤاد يمين، جنيد زين الدين، سيرينا الشامي، غابريال يمين، إيلي جلادة، وعدد آخر من الممثلين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com