رفيق علي أحمد: مسلسل "الثمن" مكسّر الدنيا.. والدراما المشتركة نجحت جماهيريا

رفيق علي أحمد: مسلسل "الثمن" مكسّر الدنيا.. والدراما المشتركة نجحت جماهيريا

كرّم المعهد العالي للفنون المسرحية ممثلا بمديره الدكتور تامر عربيد الفنان اللبناني رفيق علي أحمد ضمن ملتقى الإبداع في مقر المعهد بالعاصمة السورية دمشق.

وخلال لقائه مع طلبة المعهد تحدث الفنان اللبناني عن تجربته المسرحية وأجاب عن أسئلة الطلبة الذين سعوا إلى الاستفادة من خبرته العريقة في مجال التمثيل المسرحي والتلفزيوني.

وخلال الملتقى كشف الفنان رفيق علي أحمد أن الشغف عاد له بلقائه الطلبة وقرر أن يبدأ تحضيراته لعمل مسرحي جديد في الفترة المقبلة.

وأعرب في حديث مقتضب مع موقع "فوشيا" على هامش الملتقى عن سعادته بالتكريم، وبلقاء الطلبة. منوها للنتائج الجيدة والإيجابية، والنجاحات لطلاب المعهد وتأهيلهم جسديا ونفسياً وفكرياً وأكاديمياً، وأضاف أن التكريم والفخر كان بلقاء الطلبة الشغوفين بهذا المجال، والواعدين لمستقبل درامي زاهر.

وبين الفنان اللبناني خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أنه يمكن للفنان فرض شروطه أثناء العمل في المسرح بينما في الإنتاج التلفزيوني فالأمر مختلف، ولا يمكن المناقشة إلا في الدور الذي سيلعبه الممثل.

وأضاف أنه يحلم أن تناقش الدراما المشتركة موضوعات مشتركة، ومشاكل حياتية كون الهموم والمشاكل مشتركة أيضا. مؤكدا محبة الجمهور للمسلسلات المشتركة وهو ما دفعه للمشاركة في ثلاثة أجزاء من مسلسل "عروس بيروت"، إضافة للنجاح الذي يتحقق حاليا عبر مسلسل "الثمن".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com