خطوات سهلة لاعتماد إطلالة خاصة بحقبة الخمسينات
خطوات سهلة لاعتماد إطلالة خاصة بحقبة الخمسينات خطوات سهلة لاعتماد إطلالة خاصة بحقبة الخمسينات

خطوات سهلة لاعتماد إطلالة خاصة بحقبة الخمسينات


تسعى المرأة دائمًا لمواكبة آخر صيحات الموضة، إلا أنها تعتمد في كثير من الأحيان في مناسباتها المهمة إطلالات تعود بالذاكرة إلى حقبة الخمسينات.

لذلك إذا كنت من النساء اللاتي تسعين إلى اعتماد حقبة الخمسينات لا بد من اعتماد الخطوات الآتية:

- من المفضل الظهور بلوك البشرة الفاتحة، أو المائلة إلى اللون الأبيض، التي يمكنك الحصول عليها من خلال استعمال كريم أساس أفتح من لون البشرة ، وتثبيته بالبودرة من التدرج نفسه.

- يعتبر الآي لاينر والماسكارا من الأساسيات لهذه الإطلالة، ولذلك لا بد من وضع خط آي لاينر عند الجفن العلوي للعين، ومدّه نحو زاويتها الخارجية، مع طبقات عدّة من الماسكارا، ومن المفضل وضع القليل من الكونسيلر فوق الجفون لمحو أي أثر للتعب.

كما كانت هذه الحقبة بداية بانتشار عين القطة من خلال رسم خط الايلاينر بسحبة على أطراف العينين لتعطي نظرة اكثر عمقا وجمالا وما زالت حتى اليوم معتمدة، حتى أن الحواجب الكثيفة التي اعتمدت منذ تلك الحقبة لغاية يومنا هذا.

- لا بد من اعتماد الشفاه الحمراء كونه رفيق ماكياج شفاه نجمات خمسينات القرن الماضي، اللواتي أدركن أنوثته وقدراته الجمالية المذهلة قبل غيرهنّ، ووجدن فيه خياراً مثالياً باللون القوي مع ماكياج العيون الأسود.

- ولاستكمال هذه الإطلالة يفضل استعمال طلاء الأظافر الأحمر، وهنا لا بد من الإشارة، الى أن اللون الوردي والباستيل متواجد بكثرة في حقبة الخمسينات، فضلا عن أن الحواجب الكثيفة المحددة هى أبرز اتجاهات الجمال في ذلك الوقت.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل ميسون هلال الخطوات الكفيلة بتطبيق مكياج وتسريحة الشعر الخاصة بموضة حقبة الخمسينات، إذ تعاونت مع الممثلة اللبنانية فرح بيطار لإنجاح هذه الإطلالة التي اكتملت مع أزياء خاصة صممها اللبناني ماجد بو طانوس الذي اختار لهذه الإطلالات ملابس متميزة أضافت رونقا إلى اللوكات المعتمدة.

وحرصت خبيرة التجميل ميسون هلال على اعتماد أكثرية الإطلالات التي ظهرت بها الممثلة فرح بيطار في مسلسل "غربة"، حيث أبدعت بتجسيد شخصية "حلا" إلى جانب الممثل كارلوس عازار.

logo
فوشيا
www.foochia.com