من الأجمل؟.. شاهدي إطلالات الفنانات...

فيديو

من الأجمل؟.. شاهدي إطلالات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة! (فيديو)

https://www.youtube.com/watch?v=-BOgrgdQ3sg&feature=youtu.be تألقت العديد من الفنانات على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تنافسن بقوة على لقب صاحبة أجمل إطلالة، وجذب أنظار المصورين ووسائل الإعلام. وترصد "فوشيا" في التقرير التالي إطلالات النجمات في حفل الختام، فشاهدي ما ارتدته كل نجمة واحكمي بنفسك على الأفضل والأسوأ من وجهة نظرك. ليلى علوي تألقت الفنانة المصرية ليلى علوي بفستان طويل بصيحة "Off Shoulder"، باللون الكاشمير الغامق، وجاء التصميم بقصة ضيقة من الأعلى، مع تنورة مزينة بالطيات. وتميز الموديل بالحبيبات البراقة التي زينت التصميم بالكامل، واعتمدت حزامًا رفيعًا لإبراز منطقة الخصر. إيمان العاصي ظهرت الفنانة إيمان العاصي بفستان أسود

تألقت العديد من الفنانات على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تنافسن بقوة على لقب صاحبة أجمل إطلالة، وجذب أنظار المصورين ووسائل الإعلام.

وترصد "فوشيا" في التقرير التالي إطلالات النجمات في حفل الختام، فشاهدي ما ارتدته كل نجمة واحكمي بنفسك على الأفضل والأسوأ من وجهة نظرك.

ليلى علوي

تألقت الفنانة المصرية ليلى علوي بفستان طويل بصيحة "Off Shoulder"، باللون الكاشمير الغامق، وجاء التصميم بقصة ضيقة من الأعلى، مع تنورة مزينة بالطيات.

وتميز الموديل بالحبيبات البراقة التي زينت التصميم بالكامل، واعتمدت حزامًا رفيعًا لإبراز منطقة الخصر.

إيمان العاصي

ظهرت الفنانة إيمان العاصي بفستان أسود شفاف على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

رانيا يوسف

فاجأت رانيا يوسف، الجمهور بظهورٍ بعيدٍ تمامًا عن "الجرأة" هذه المرة؛ إذْ ارتدت فستانًا طويلًا تميّز بأكمام طويلة وشفافة باللون الروز، كما اتّسم الفستان بأنه مرصّع بالكامل بالفصوص اللامعة.

وانتعلت رانيا يوسف حذاءً تميّز بكعب عالٍ، فيما اعتمدت تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياجًا متناسقًا مع الإطلالة وأكملت إطلالتها بعددٍ من المجوهرات.

مريم حسن

استطاعت الفنانة اللبنانية مريم حسن، أن تخطف لقب الأجرأ على الإطلاق في الدورة الحالية بفستان لامع بفتحة صدر واسعة، كما كشفت عن بطنها بشكل مبالغ فيه.

عبير صبري

وأطلت صبري بفستان أزرق قصير من الأمام وطويل من خلف، واعتمدت تسريحة شعر بوني تيل، مع لونِ روجٍ وردي خفيف رائج.

مفيدة شيحة

تألقت الإعلامية مفيدة شيحة بفستان أنيق على السجادة الحمراء باللون الأخضر الغامق، جاء مزينًا بالريش الأخضر الفاتح على الصدر، مع تسريحة شعر بسيطة، واعتمدت المكياج الهادئ؛ ما أبرز جمالها.

أروى جودة

لفتت الفنانة المصرية أروى جودة الأنظار في ختام المهرجان بفستان أحمر قصير وجريء، مفتوح من منطقة الصدر، إلا أنها بدت متألقة وواثقة من نفسها، ونالت من خلاله إشادة الحاضرين.

هنا وحلا شيحة

خطفت الشقيقتان هنا وحلا شيحة الأضواء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالتيهما الجذابتين واللافتتين؛ إذ ارتدت الأولى فستانًا طويلًا باللون الأبيض خاليًا من المنقوشات، واعتمدت تسريحة شعر جذابة و"ميكب" يتناسب مع إطلالتها المتميزة، بينما ارتدت فستانًا كحليًا طويلًا من الستان.

أمينة خليل

ظهرت الفنانة المصرية أمينة خليل بفستان أسود محتشم وأنيق، اعتمد على القماش اللامع لكنه منحها إطلالة مميزة ومختلفة على السجادة الحمراء.

بسمة

تألقت الفنانة بسمة بفستان أنيق على السجادة الحمراء، حمل اللون التركواز، جاء مزينًا بالريش الأسود على الصدر، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج هادئ.

كما تألقت غيرهن من النجمات على السجادة الحمراء فشاهدي إطلالاتهن.