خالد زكي يبرر سبب رفضه إنتاج "طباخ الريس 2"

كشف الفنان المصري خالد زكي، عن السر الحقيقي الذي جعل فيلم "طباخ الريس" ناجحاً، مشيرًا إلى أنه كان أول فيلم مصري يتحدث بشكل حقيقي عن الرؤساء، وذلك في وقت كانت فيه الأفلام المصرية الأخرى تقدم رؤساء بعيدين عن الواقع.

وأضاف زكي، في حواره لموقع "فوشيا" خلال تواجده في حفل بدء تصوير مسلسل "أمير العوامري"، أنه رفض تقديم جزء ثان من فيلم "طباخ الرئيس"، لأنه ضد إعادة الأعمال الناجحة، موضحا أن العمل الوحيد الذي نجح في الجزء الثاني هو مسلسل "الشهد والدموع".

ولفت إلى أنه لم ينزعج من الشائعات التي طاردته في الفترة الماضية بشأن وفاته، قائلا: على "السوشال ميديا" دائمًا يموتون الناس، ولا تزعجني تلك الشائعات لأني لا أمتلك حسابات على تلك المنصات، ولكن أتمنى مراعاة مشاعر الأهل.

خالد زكي يبرر سبب رفضه إنتاج "طباخ الريس 2"
خالد زكي يرد على حقيقة إفلاسه

وأوضح زكي أن سبب اختفائه خلال الفترة الماضية كان حبّه في تقديم الأعمال القوية واختيارها بعناية وغير مكررة بالنسبة له؛ لأنه يحترم الجمهور ويبقى عند حسن ظنه.

ورافقت كاميرا "فوشيا" أبطال مسلسل "أمير العوامري"، في كواليس تصوير العمل، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل.

والمسلسل من بطولة: هاني سلامة، وسوسن بدر، وسلوى خطاب، وأحمد صفوت، وميرهان حسين، ومي سليم، وهاجر الشرنوبي، وخالد زكي، ومحسن محي الدين، والمؤلف أحمد صبحي، والمخرج محمد النقلي.

وتدور أحداث العمل المكون من 30 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ويجسد هاني سلامة خلال الأحداث شخصية رجل أعمال يدعى "أمير"، بينما تجسد سوسن بدر شخصية والدته.

خالد زكي يبرر سبب رفضه إنتاج "طباخ الريس 2"
هذا ما وعد به أبطال "أمير العوامري" في شهر رمضان

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com