فيديو

عقل فقيه يتحدث لـ "فوشيا" عن الموضة الرائجة لفصلي الخريف والشتاء

عقل فقيه يتحدث لـ "فوشيا" عن الموضة...

محتوى مدفوع

تلجأ المرأة دوما إلى حسن انتقاء التصاميم التي  تبرز أناقتها وتضاعف من وهج أنوثتها، وهذا ما يجعلها في سعي دائم لانتقاء الأزياء الراقية مع بداية كل فصل وخاصة فصلي الخريف والشتاء،  نظرا لما يحملانه من ألوان مميزة والتي تحرص دوما خطوط الموضة على إطلاقها، لذلك يصبح شغل المرأة الشاغل هو البحث عن القطع المميزة، المريحة والعصرية التي تضفي لمسة خاصة تجعلها محط الأنظار أينما حلت. الفيديو المرفق يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مصمم الأزياء عقل فقيه إذ تحدث عن موضة خريف وشتاء 2017- 2018 فضلا عن توجيهه نصيحة للمرأة العربية خاصة بهذين الفصلين. https://www.youtube.com/watch?v=jxdVlQPM6Oc

تلجأ المرأة دوما إلى حسن انتقاء التصاميم التي  تبرز أناقتها وتضاعف من وهج أنوثتها، وهذا ما يجعلها في سعي دائم لانتقاء الأزياء الراقية مع بداية كل فصل وخاصة فصلي الخريف والشتاء،  نظرا لما يحملانه من ألوان مميزة والتي تحرص دوما خطوط الموضة على إطلاقها، لذلك يصبح شغل المرأة الشاغل هو البحث عن القطع المميزة، المريحة والعصرية التي تضفي لمسة خاصة تجعلها محط الأنظار أينما حلت.

الفيديو المرفق يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مصمم الأزياء عقل فقيه إذ تحدث عن موضة خريف وشتاء 2017- 2018 فضلا عن توجيهه نصيحة للمرأة العربية خاصة بهذين الفصلين.

اترك تعليقاً