فيديو

شيماء سيف تكشف "لفوشيا" تفاصيل برنامجها الجديد ودورها في "أهلاً رمضان"

شيماء سيف تكشف "لفوشيا" تفاصيل برنا...

كشفت الفنانة المصرية شيماء سيف عن الجزء الثاني من برنامجها "3 في 1" الذي تقدمه على قنوات "on tv" موضحة أنه سيكون هناك تغيير في مقدمي البرنامج الذين يشاركونها. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها تشارك حاليًا في مسرحية "أهلاً رمضان" مع الفنان محمد رمضان، ونخبة من نجوم الكوميديا، وتجسد شخصية "عزيزة" وهي خادمة في المنزل ولكنها تسيطر على الأوضاع الداخلية وتمثل الجانب الطيب. ومن جانب آخر، أعربت "سيف" عن سعادتها بنجاح مسلسلها "في ال الا لا لاند" مع دنيا سمير غانم والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أن المسلسل خلق نوعاً كبيراً من التقارب بين أبطال

كشفت الفنانة المصرية شيماء سيف عن الجزء الثاني من برنامجها "3 في 1" الذي تقدمه على قنوات "on tv" موضحة أنه سيكون هناك تغيير في مقدمي البرنامج الذين يشاركونها.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها تشارك حاليًا في مسرحية "أهلاً رمضان" مع الفنان محمد رمضان، ونخبة من نجوم الكوميديا، وتجسد شخصية "عزيزة" وهي خادمة في المنزل ولكنها تسيطر على الأوضاع الداخلية وتمثل الجانب الطيب.

ومن جانب آخر، أعربت "سيف" عن سعادتها بنجاح مسلسلها "في ال الا لا لاند" مع دنيا سمير غانم والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أن المسلسل خلق نوعاً كبيراً من التقارب بين أبطال العمل وخاصة هنا الزاهد وحمدي الميرغني الذي أعاد اكتشاف نفسه في هذا المسلسل.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل..

اترك تعليقاً