فيديو

بالفيديو.. تتويج "ملكة جمال التحدي" بحضور "فوشيا"

بالفيديو.. تتويج "ملكة جمال التحدي"...

محتوى مدفوع

فازت المصرية نجمة فرج بلقب "ملكة جمال التحدي" في موسمه الأول، إذ شاركت في المسابقة لإظهار قدرتها على تغيير نفسها وتحدي خوفها الذي تعاني منه بصفة دائمة. وفي لقاء خاص مع "فوشيا" بدت فيه متوترة أيضًا، قالت فرج إنها سعيدة بما حققته وقدرتها على قهر مخاوفها وتوترها، حيث استطاعت أن تحيا بشكل جديد، وأصبح لديها اهتمامات جديدة وثقة كبيرة في اختيار ملابسها ومعرفة طبيعة جسمها وبشرتها وطرق حمايتهما والأهم من ذلك معرفة قيمة الوقت الذي أصبح يمثل لها محوراً مهمًا. ومن جانبها أشادت عضو لجنة تحكيم المهرجان، وخبيرة الموضة والتجميل المصرية أمينة شلباية بالمسابقة، قائلة إنها شاركت؛ لأن فكرتها جديدة

فازت المصرية نجمة فرج بلقب "ملكة جمال التحدي" في موسمه الأول، إذ شاركت في المسابقة لإظهار قدرتها على تغيير نفسها وتحدي خوفها الذي تعاني منه بصفة دائمة.

وفي لقاء خاص مع "فوشيا" بدت فيه متوترة أيضًا، قالت فرج إنها سعيدة بما حققته وقدرتها على قهر مخاوفها وتوترها، حيث استطاعت أن تحيا بشكل جديد، وأصبح لديها اهتمامات جديدة وثقة كبيرة في اختيار ملابسها ومعرفة طبيعة جسمها وبشرتها وطرق حمايتهما والأهم من ذلك معرفة قيمة الوقت الذي أصبح يمثل لها محوراً مهمًا.

ومن جانبها أشادت عضو لجنة تحكيم المهرجان، وخبيرة الموضة والتجميل المصرية أمينة شلباية بالمسابقة، قائلة إنها شاركت؛ لأن فكرتها جديدة وخاصة على المجتمع المصري، خاصة أن السيدات المصريات دائما حياتهن تنتهي عند الزواج وإنجاب الأطفال، ولكن هذه المسابقة أكبر دليل على وجود تحديات ومجالات كثيرة يجب أن تخوضها المرأة.

وعلق عضو لجنة التحكيم المصور الفوتوغرافي المعروف احمد راغب على نجاح المسابقة مبدياً سعادته بوجوده وسط هذه المجموعة الكبيرة من الفتيات المصريات اللاتي استطعن أن يقهرن مشكلاتهن ويظهرن قدراً كبيراً من التحدي في مواجهة كل ما يقف في طريق نجاحهن.

وأكدت مصممة الأزياء المصرية جينا سلطان، وأحد أعضاء لجنة التحكيم أن فكرة المسابقة مختلفة وجديدة على المجتمع المصري، إذ كشفت عن فتيات استطعن مواجهة مشكلاتهن وتغيير واقعهن غير الجيد لصنع حياة جديدة خاصة بهن.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً