فيديو

المصممة إلهام اليوسف "لفوشيا": المرأة السعودية قادرة على الوصول للعالمية

المصممة إلهام اليوسف "لفوشيا": المر...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء السعودية، إلهام اليوسف إنها قدمت في أسبوع الموضة اللبناني 10 قطع من فساتين الزفاف مختلفة الألوان والأشكال حيث نوعت في تصميماتها بين الموضة الكلاسيكية والمودرن. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني في القاهرة أن المرأة السعودية تستطيع أن تصل للعالمية من خلال مشاركاتها واهتماماتها، ما يجعلها تشارك بقوة في أي مجال من مجالات العمل، مشيرة إلى أنها بشخصها تمثل نموذجاً صغيراً لقدرة المرأة السعودية على العمل وتحقيق طموحاتها وإنجازاتها. ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس أسبوع الموضة اللبناني الذي أقيم في مصر، وشارك به العديد من المصممين اللبنانيين والمصريين بتصميماتهم لصيف 2017 والتي

قالت مصممة الأزياء السعودية، إلهام اليوسف إنها قدمت في أسبوع الموضة اللبناني 10 قطع من فساتين الزفاف مختلفة الألوان والأشكال حيث نوعت في تصميماتها بين الموضة الكلاسيكية والمودرن.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني في القاهرة أن المرأة السعودية تستطيع أن تصل للعالمية من خلال مشاركاتها واهتماماتها، ما يجعلها تشارك بقوة في أي مجال من مجالات العمل، مشيرة إلى أنها بشخصها تمثل نموذجاً صغيراً لقدرة المرأة السعودية على العمل وتحقيق طموحاتها وإنجازاتها.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس أسبوع الموضة اللبناني الذي أقيم في مصر، وشارك به العديد من المصممين اللبنانيين والمصريين بتصميماتهم لصيف 2017 والتي تميزت بالجرأة والعالمية في الوقت نفسه، بحضور العديد من نجوم ونجمات الفن المصريات والعرب مثل ليلى علوي وفيفي عبده ودارين حداد وجيهان قمري ووفاء عامر وعدد كبير من الإعلاميين.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً