فيديو

فادي حرب: ابتعد عن الوعود الكاذبة لشركات الإنتاج.. ولهذا السبب لم أقدم الأغنية الخليجية

فادي حرب: ابتعد عن الوعود الكاذبة ل...

نجم لبناني شاب يتمتع بموهبة وصوت مميزين.. يمتلك حضوراً طاغياً وكاريزما جذابة.. كل هذه الأمور تناغمت مع بعضها البعض لتخلق البصمة الخاصة به في عالم الفن. الفنان فادي حرب تخرج من برنامج اكتشاف المواهب استديو الفن عام 2002، لتبدأ مسيرته الفنية بعد أن غادر عالم المحاماة، ليحدث ضجة كبيرة من خلال الأغاني التي قدمها وكانت آخرها أغنية " بتآمني بالحب" ومازال يحصد نجاحاتها، وقد تعاون فيها مع الشاعر والملحن فارس اسكندر. في هذا اللقاء تحدث فادي عن صدى أغنيته الأخيرة "بتآمني بالحب" وعلاقته مع شركات الإنتاج، وكيفية اختياره للأغنيات، والسبب في عدم تقديمه أغنية باللهجة الخليجية، وعن تحضيراته الجديدة. https://www.youtube.com/watch?v=5qrlx1zgdvk

نجم لبناني شاب يتمتع بموهبة وصوت مميزين.. يمتلك حضوراً طاغياً وكاريزما جذابة.. كل هذه الأمور تناغمت مع بعضها البعض لتخلق البصمة الخاصة به في عالم الفن.

الفنان فادي حرب تخرج من برنامج اكتشاف المواهب استديو الفن عام 2002، لتبدأ مسيرته الفنية بعد أن غادر عالم المحاماة، ليحدث ضجة كبيرة من خلال الأغاني التي قدمها وكانت آخرها أغنية " بتآمني بالحب" ومازال يحصد نجاحاتها، وقد تعاون فيها مع الشاعر والملحن فارس اسكندر.

في هذا اللقاء تحدث فادي عن صدى أغنيته الأخيرة "بتآمني بالحب" وعلاقته مع شركات الإنتاج، وكيفية اختياره للأغنيات، والسبب في عدم تقديمه أغنية باللهجة الخليجية، وعن تحضيراته الجديدة.

اترك تعليقاً