فيديو

"فوشيا" يلتقي نجوم "على وضعك" أثناء حضورهم العرض الخاص

"فوشيا" يلتقي نجوم "على وضعك" أثناء...

شاركت كاميرا "فوشيا" الفنان المصري أحمد سعد، بطل فيلم "على وضعك"، احتفاله بالعرض الخاص للعمل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والصحفيين المهتمين بمجال السينما. وأعرب سعد، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن سعادته بأولى تجاربه السينمائية كدور بطولة، لافتًا إلى أن الفيلم يحمل رسالة  لكل شخص، وهي الاهتمام بنفسه وتنمية مهاراته وعدم النظر لعيوب الآخرين. وأوضح: "نجاحي في عالم الغناء هو السبب الحقيقي وراء تأخري في دخول السينما، ,كان لابد أن أختار أفلامي بدقة، لتكون على نفس مستوى ما قدمته في مجال الموسيقى". وفي ذات السياق، قال الفنان مصطفى أبوسريع، الذي يشارك في بطولة الفيلم، إنه يجسد

شاركت كاميرا "فوشيا" الفنان المصري أحمد سعد، بطل فيلم "على وضعك"، احتفاله بالعرض الخاص للعمل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والصحفيين المهتمين بمجال السينما.

وأعرب سعد، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن سعادته بأولى تجاربه السينمائية كدور بطولة، لافتًا إلى أن الفيلم يحمل رسالة  لكل شخص، وهي الاهتمام بنفسه وتنمية مهاراته وعدم النظر لعيوب الآخرين.

وأوضح: "نجاحي في عالم الغناء هو السبب الحقيقي وراء تأخري في دخول السينما، ,كان لابد أن أختار أفلامي بدقة، لتكون على نفس مستوى ما قدمته في مجال الموسيقى".

وفي ذات السياق، قال الفنان مصطفى أبوسريع، الذي يشارك في بطولة الفيلم، إنه يجسد شخصية "حازم"، وهو موظف في شركة اتصالات، ولكنه شخص سلبي يعاني من عدم الثقه في نفسه وعدم رضاه التام عن حياته العملية والشخصية.

وأبدى أبوسريع، في لقائه مع "فوشيا"، سعادته لخوض تجربة الغناء في الفيلم، بمشاركة أحمد سعد، الذي ساعده ودعمه كثيرًا، حسب قوله.

فيما أشارت الفنانة ندى بهجت، إلى أنها تلعب دور سكرتيرة في شركة اتصالات، وهي فتاة تتميز بالهدوء والاحترام.

أما الراقصة أوكسانا، التي تشارك في بطولة "على وضعك"، فقد أعربت في حديثها مع "فوشيا"، عن سعادتها بأول تجربة سينمائية لها في مصر، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار، الذين يمتلكون خبرة في مجال العمل السينمائي، حسب قولها.

بينما هنأت الفنانة الكبيرة وفاء عامر، جميع أبطال الفيلم، على هذا العمل الكوميدي، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=d5QA7hww2fQ
اترك تعليقاً