فيديو

"ستارز اون بورد" تعلن عن بدء رحلاتها.. وهذا ما قاله النجوم "لفوشيا"!

"ستارز اون بورد" تعلن عن بدء رحلاته...

أعلنت طيران الإمارات عن استمرار شراكتها مع الرحلة البحرية "ستارز أون بورد" للسنة الرابعة على التوالي. وتأتي هذه الرعاية في إطار إيمان الناقلة بأهمية دعم الفن والثقافة في العالم العربي. وجرى الإعلان عن تجديد الشراكة خلال حفل عشاء أقيم في فندق إنتركونتيننتال فينيسيا في بيروت، حضره عدد كبير من نجوم الغناء والفن العرب. وقد أعلن خلال الحفل أيضاً عن تنظيم رحلتين هذا العام . وسوف تنطلق الأولى من برشلونة الإسبانية في 27 أغسطس 2017، وتبحر إلى إيبيزا وبالما دي مايوركا في إسبانيا، وتنتهي في مرسيليا الفرنسية في 31 أغسطس. أما الرحلة الثانية، فسوف تنطلق من سيدني بتاريخ 5 ديسمبر 2017،

أعلنت طيران الإمارات عن استمرار شراكتها مع الرحلة البحرية "ستارز أون بورد" للسنة الرابعة على التوالي. وتأتي هذه الرعاية في إطار إيمان الناقلة بأهمية دعم الفن والثقافة في العالم العربي.

وجرى الإعلان عن تجديد الشراكة خلال حفل عشاء أقيم في فندق إنتركونتيننتال فينيسيا في بيروت، حضره عدد كبير من نجوم الغناء والفن العرب. وقد أعلن خلال الحفل أيضاً عن تنظيم رحلتين هذا العام . وسوف تنطلق الأولى من برشلونة الإسبانية في 27 أغسطس 2017، وتبحر إلى إيبيزا وبالما دي مايوركا في إسبانيا، وتنتهي في مرسيليا الفرنسية في 31 أغسطس.

أما الرحلة الثانية، فسوف تنطلق من سيدني بتاريخ 5 ديسمبر 2017، وستبحر في المياه الأسترالية، حيث تتوقف في مدن رائعة تشمل بريسبين.

وسوف يحيي الحفلات الغنائية على متن الباخرة خلال هذه الرحلة، التي ستستمر أربع ليالٍ، عدد من ألمع نجوم الغناء العرب.

موقع فوشيا، كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث .

اترك تعليقاً