سامسونغ تكشف عن أولى مفاجآتها هذا ا...

هواتف

سامسونغ تكشف عن أولى مفاجآتها هذا العام

تستعد شركة سامسونغ عملاق صناعة الهواتف الذكية الكورية الجنوبية، للكشف عن أولى مفاجآتها لعام 2021، وذلك خلال مشاركتها في معرض المنتجات الاستهلاكية الإلكترونية الأمريكي في لاس فيغاس، يوم الخميس الموافق 14 يناير/كانون الثاني. ورغم أن الشركة الكورية الجنوبية لم تعلن هوية الهاتف الذي ستكشف عنه، إلا أن موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، أكد أنه سيكون سلسلة هواتف "غلاكسي إس 21" و"غلاكسي إس 21 ألترا" و"غلاكسي إس 21 بلس". ومن المقرر في الأسبوع نفسه، أن يتم إطلاق معرض CES 2021 الرقمي فقط – أكبر معرض تقني لهذا العام، حيث تعرِض الشركات الكبرى غالبًا منتجاتها الجديدة. وربما ستكون تلك الهواتف -أيضًا- بجانب سماعات

تستعد شركة سامسونغ عملاق صناعة الهواتف الذكية الكورية الجنوبية، للكشف عن أولى مفاجآتها لعام 2021، وذلك خلال مشاركتها في معرض المنتجات الاستهلاكية الإلكترونية الأمريكي في لاس فيغاس، يوم الخميس الموافق 14 يناير/كانون الثاني.

ورغم أن الشركة الكورية الجنوبية لم تعلن هوية الهاتف الذي ستكشف عنه، إلا أن موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، أكد أنه سيكون سلسلة هواتف "غلاكسي إس 21" و"غلاكسي إس 21 ألترا" و"غلاكسي إس 21 بلس".

ومن المقرر في الأسبوع نفسه، أن يتم إطلاق معرض CES 2021 الرقمي فقط – أكبر معرض تقني لهذا العام، حيث تعرِض الشركات الكبرى غالبًا منتجاتها الجديدة.

وربما ستكون تلك الهواتف -أيضًا- بجانب سماعات سامسونغ "غلاكسي بودز" الجديدة.

وتقول سامسونغ في الإعلان الذي وضعته عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب: "على مدار العام الماضي، احتلت تكنولوجيا الهاتف المحمول مركز الصدارة في الحياة اليومية، حيث يعمل الناس عن بُعد ويقضون المزيد من الوقت في المنزل".

وتابعت الشركة الكورية الجنوبية: "الانتقال السريع إلى عالم الجوّال أولًا يجلب معه الحاجة إلى أجهزة يمكنها تحويل الحياة اليومية إلى تجربة غير عادية".

وذكرت الدعوات التي أرسلتها أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم، أن الحدث سيتم بثه على موقع Samsung على الويب في الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (11 مساءً بتوقيت SIN / HK) يوم الخميس المقبل.

وكشفت تسريبات حديثة مواصفات هواتف "غلاكسي إس 21" المنتظر، حيث انتشرت صور الهاتف الجديد، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي استعرضت تصميم الهاتف من الجهة الأمامية والخلفية، كما يظهر الهاتف في الصور الحية قيد التشغيل.

img

وأوضحت التسريبات أن شركة سامسونغ تسعى لتقديم الإصدارات الجديدة من سلسلة "غالاكسي إس 21"، برقاقة معالج "Exynos 2100"أو برقاقة "سناب دراغون 888"، في سوق الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الجنوبية.

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف الجديد، يدعم ذاكرة عشوائية بحجم 8 غيغا بايت رام.

ارتفعت أسهم شركة سامسونغ للإلكترونيات في كوريا الجنوبية بنحو 3٪ اليوم الإثنين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً