تسريبات تكشف شكل ومواصفات هاتف سامس...

هواتف

تسريبات تكشف شكل ومواصفات هاتف سامسونغ المنتظر "غالاكسي إس 21"

كشفت تسريبات حديثة، تصميم ومواصفات هاتف سامسونغ المنتظر حيث تعتزم الشركة إطلاق الجيل الجديد من هواتفها "جالاكسي إس21" Galaxy S21 عالميًا في 14 يناير/كانون الثاني المقبل. وانتشرت صور للهاتف الجديد، عبر موقع "تويتر"، والتي استعرضت تصميم الهاتف من الجهة الأمامية والخلفية، كما يظهر الهاتف في الصور الحية قيد التشغيل، وفقا لموقع "إكس دي إيه ديفيلوبرس". وأوضحت التسريبات أن سامسونغ تقدم الإصدارات الجديدة من سلسلة "غالاكسي إس 21"، برقاقة معالج "Exynos 2100"، أو برقاقة "سناب دراغون 888"، في سوق الولايات المتحدة وكوريا. وأضافت التسريبات أن الهاتف الجديد يدعم ذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت رام. بالإضافة إلى احتواء هاتف جالكسي S21 ألترا

كشفت تسريبات حديثة، تصميم ومواصفات هاتف سامسونغ المنتظر حيث تعتزم الشركة إطلاق الجيل الجديد من هواتفها "جالاكسي إس21" Galaxy S21 عالميًا في 14 يناير/كانون الثاني المقبل.

وانتشرت صور للهاتف الجديد، عبر موقع "تويتر"، والتي استعرضت تصميم الهاتف من الجهة الأمامية والخلفية، كما يظهر الهاتف في الصور الحية قيد التشغيل، وفقا لموقع "إكس دي إيه ديفيلوبرس".

وأوضحت التسريبات أن سامسونغ تقدم الإصدارات الجديدة من سلسلة "غالاكسي إس 21"، برقاقة معالج "Exynos 2100"، أو برقاقة "سناب دراغون 888"، في سوق الولايات المتحدة وكوريا.

وأضافت التسريبات أن الهاتف الجديد يدعم ذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت رام.

بالإضافة إلى احتواء هاتف جالكسي S21 ألترا على شاشة شديدة السطوع تحتوي على 1600 شمعة، كما سيدعم الهاتف أقلام S Pen، إلا أن علبة الجهاز لن تحتوي عليها، حيث سيتعين على المستخدمين شراءها بشكل منفصل.

وفيما يخص تشكيلة عائلة هواتف Samsung Galaxy المنتظرة فإن نسخة جالكسي S21 القياسية من المرجح أن تتوافر بشاشات بقياس 6.2 بوصة و6.7 بوصة بالنسبة لإصدار جالكسي S21 بلس.

ولن تعتمد الشركة الكورية معالجات متطابقة في جميع النسخ المتشابهة من طرازات هواتف " Samsung Galaxy S21"، حيث سيتواجد إصدار يحتوي على معالجات Snapdragon 875 في بعض البلدان، بينما ستحتوي نفس الهواتف على معالجات سامسونج الخاصة Exynos 2100 داخل بلدان أخرى.

وبالنسبة للمواصفات الأخرى فإن نسخة جالكسي S21 القياسية قد تحتوي على عدسات ثلاثية مختلفة ليتمتع المستشعر الأساسي بدقة 12 ميجا بكسل ووحدات التصوير المقربة بدقة 64 ميجا بكسل وعدسة الالتقاط فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل.

أما إصدار سامسونج جالكسي إس 21 ألترا Samsung Galaxy S21 Ultra فسيأتي بحسب التسريبات بمستشعر من الجيل الثاني بدقة 108 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرات تليفوتوغرافي 3X و10x مع وحدات بكسل أكبر بنسبة 130%.

يشار إلى أنه حدث العملاق الكوري القادم ينطلق خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، للكشف عن سلسلة "غالاكسي إس 21"، التي تتضمن كلاً من إصدار الشركة الجديد مع إصدار "غالاكسي إس 21 بلاس"، وغالاكسي إس 21 ألترا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً