إليك سعر ومواصفات هاتف آيفون 12 بنس...

هواتف

إليك سعر ومواصفات هاتف آيفون 12 بنسخه الثلاث

أعلنت شركة آبل الأمريكية، عملاق صناعة الهواتف الذكية، يوم أمس الثلاثاء، رسمياً، عن إصدار جهاز "آيفون 12 / iPhone 12"، أحدث هواتف الشركة والمدعوم بشبكة الجيل الخامس 5G. وأطلقت "أبل" الجهاز بخمسة خيارات ملونة: الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق، ويأتي الإصدار الجديد، ضمن عائلة آيفون الجديدة لعام 2020 مع تصميم مختلف قليلاً عن إصدار العام الماضي "آيفون 11 / iPhone 11" وبعض التطويرات الأضافية. ويشبه تصميم الجهاز بسبب الحواف المسطحة، إصداري آيفون 4 و5، وكذلك الجيل الحالي من آيباد، وجاء الهاتف أيضًا أنحف وأصغر من "آيفون 11"، مما يعني أن عشاق منتجات "أبل" الذين يطلبون هواتف أصغر يحصلون أخيرًا على

أعلنت شركة آبل الأمريكية، عملاق صناعة الهواتف الذكية، يوم أمس الثلاثاء، رسمياً، عن إصدار جهاز "آيفون 12 / iPhone 12"، أحدث هواتف الشركة والمدعوم بشبكة الجيل الخامس 5G.

وأطلقت "أبل" الجهاز بخمسة خيارات ملونة: الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق، ويأتي الإصدار الجديد، ضمن عائلة آيفون الجديدة لعام 2020 مع تصميم مختلف قليلاً عن إصدار العام الماضي "آيفون 11 / iPhone 11" وبعض التطويرات الأضافية.

ويشبه تصميم الجهاز بسبب الحواف المسطحة، إصداري آيفون 4 و5، وكذلك الجيل الحالي من آيباد، وجاء الهاتف أيضًا أنحف وأصغر من "آيفون 11"، مما يعني أن عشاق منتجات "أبل" الذين يطلبون هواتف أصغر يحصلون أخيرًا على ما يريدون.

ومن الميزات التي يتضمنها الهاتف؛ ميزة "Smart HDR 3" الجديدة التي تتيح لك التصوير عكس الضوء. بالإضافة لتحسين الوضع الليلي، فيما أعلنت شركة "Verizon"، عن تفعيل الجيل الخامس 5G لأول مرة في جهاز آيفون الجديد.

مواصفات iPhone 12

الهيكل: إطار من الألومنيوم، واجهة امامية من الزجاج (oleophobic)، معتمد من IP68 لمقاومة الماء والغبار.

الشاشة: بقياس 6.1 بوصة وبدقة 2532×1170بكسل، من نوع Super Retina OLED، نسبة الطول إلى العرض 19.5:9، تدعم كل من (دولبي فيجن، التدرج اللوني الواسع، اللمس ثلاثي الأبعاد، نغمة حقيقية، +HDR10)

نظام التشغيل: يعمل بنظام تشغيل iOS 14

مجموعة الشرائح: من أهم مواصفات آيفون 12 أنه يعمل بواسطة معالج A14 Bionic من أبل بدقة تصنيع 5 نانومتر، المعالج سداسي الأنوية ويضم وحدة لمعالجة الرسوميات (Apple GPU).

الذاكرة: متوفر منه ثلاثة إصدارات، جميعها يعمل بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64/128/256 جيجابايت.

البطارية: 3046 مللي أمبير، مع ميزة الشحن السريع بقوة 18 وات، ويدعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي.

متفرقات: يضم مستعشرا للتعرف على الوجه، مكبرات صوت استريو، خدمات الدفع الإلكتروني، مقاوم للماء والغبار.

سعر iPhone 12

تأتي النسخة الأساسية للهاتف، حسب موقع "سبيسفيكاشن برو" المختص، والتي تأتي مع 4 جيجابايت رام و64 جيجابايت مساحة تخزين داخلية بسعر 800 دولار، على أن تأتي النسخة التي تضم 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية بسعر 850 دولاراً أميركياً، وفي المقابل تأتي النسخة الكبرى والتي تصل مساحة تخزينها الداخلية إلى 256 جيجابايت بسعر 950 دولاراً أميركياً.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً