آيفون 12 يضع عشاق هواتف آبل في صدمة...

هواتف

آيفون 12 يضع عشاق هواتف آبل في صدمة.. هذه أسوأ مشكلاته

تستعد شركة "آبل" Apple عملاق صناعة الهواتف الذكية، خلال الأيام القليلة المقبلة، لطرح النسخة 12 من هواتف "آيفون" iPhone، وسط مخاوف محبي اقتناء هذا الهاتف من عدم إيجاد الحلول للمشاكل التي عانت منها النسخ السابقة. وتأتي في مقدمة هذه المشاكل، عدم وجود تغطية للجيل الخامس في مختلف المدن حول العالم بما فيها المدن الكبيرة في الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى مشكلة الصندوق الموصل للطاقة. وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال"، فإن التغطية لتقنية الجيل الخامس في مختلف المدن العالمية، خاصة في الولايات المتحدة، تعد محدودة للغاية، مع استحواذ الصين على معظم عمليات تطوير تقنية الجيل الخامس. بدوره، قال موقع" tomsguide" التقني،

تستعد شركة "آبل" Apple عملاق صناعة الهواتف الذكية، خلال الأيام القليلة المقبلة، لطرح النسخة 12 من هواتف "آيفون" iPhone، وسط مخاوف محبي اقتناء هذا الهاتف من عدم إيجاد الحلول للمشاكل التي عانت منها النسخ السابقة.

وتأتي في مقدمة هذه المشاكل، عدم وجود تغطية للجيل الخامس في مختلف المدن حول العالم بما فيها المدن الكبيرة في الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى مشكلة الصندوق الموصل للطاقة.

وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال"، فإن التغطية لتقنية الجيل الخامس في مختلف المدن العالمية، خاصة في الولايات المتحدة، تعد محدودة للغاية، مع استحواذ الصين على معظم عمليات تطوير تقنية الجيل الخامس.

img

بدوره، قال موقع" tomsguide" التقني، إن مشكلة صندوق موصل الطاقة هي من بين أسوأ الأشياء في هواتف آيفون السابقة التي كانت تعاني من مشكلة توقف الموصلات عن شحنها بالطاقة حتى ولو كانت موضوعة بشكل صحيح، لا سيما آيفون 11 برو ماكس وآيفون إكس أس ماكس.

وذكرت تسريبات أن "آيفون 12"، قد يكون خاليا من الصندوق التقليدي، حيث تعتقد الشركة الأميركية أن هذه الخطوة ستقلل من حجم النفايات الإلكترونية، وكانت بالفعل قد بدأت مسيرة التخلي عن الشواحن التقليدية في ساعة أبل رقم 6، الشهر الماضي.

وسيكون البديل عن الصندوق مجرد كابل يشحن الهاتف بشكل سريع، لكن كثيرا من عشاقها قد لا يوافقونها الرأي، باعتبار ذلك لن يحل مشكلة الشحن الرئيسة.

كذلك، يعد نجاح أجهزة آيفون في العام الماضي تحديا آخر لهذا العام؛ إذ يميل مشترو الهواتف الذكية الآن إلى الاحتفاظ بأجهزتهم لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 سنوات، رغم ذلك تملك آبل قاعدة من المعجبين الذين يتطلعون لشراء كل منتجاتها الجديدة.

وتستعد آبل للإعلان عن أربعة هواتف آيفون جديدة في مؤتمرها السنوي، وهي آيفون ميني، آيفون 12، آيفون 12 برو، وآيفون 12 برو ماكس، إذ يتوقع أن تشمل تقنية الجيل الخامس في بعض من هذه الهواتف.

ويتكون آيفون 12 ميني من شاشة 5.4 بوصة، بينما يبلغ حجم آيفون 12، 6.1 بوصة، وآيفون 12 برو وآيفون برو ماكس 6.7 بوصة، وجميعها بشاشات من نوع "أوليد".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً