هواتف

شبيه بنسخة قديمة جدا.. تسريب صور لجهاز آيفون 12 الجديد

قدمت الشركة المصنعة لأجهزة "Apple - ابل" الجديدة، هواتف "أيفون 12 iPhone"، المقرر طرحها في الأسواق خلال الأشهر القليلة المقبلة، مجموعة من الصور المُسربة لهاتف عملاق التكنولوجيا الأميركي، لموقع "9to5mac"، الذي عرض قبل ذلك ملحقات "آيفون 12" و"آيفون 12 برو". وأشار الموقع إلى أن نظرة عن قرب على التصميم الجديد لأجهزة (آيفون iPhone 12)، تظهر مدى تشابه التصميم الجديد مع (iPhone 4) الذي أصدرته شركة أبل في العام 2010، من حيث الحجم. ومن المتوقع أن تأتي الهواتف الجديدة بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة، بقياس 5.4 بوصة و6.1 بوصة و6.7 بوصة، ورجح الموقع أن يكون جهاز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة من

قدمت الشركة المصنعة لأجهزة "Apple - ابل" الجديدة، هواتف "أيفون 12 iPhone"، المقرر طرحها في الأسواق خلال الأشهر القليلة المقبلة، مجموعة من الصور المُسربة لهاتف عملاق التكنولوجيا الأميركي، لموقع "9to5mac"، الذي عرض قبل ذلك ملحقات "آيفون 12" و"آيفون 12 برو".

وأشار الموقع إلى أن نظرة عن قرب على التصميم الجديد لأجهزة (آيفون iPhone 12)، تظهر مدى تشابه التصميم الجديد مع (iPhone 4) الذي أصدرته شركة أبل في العام 2010، من حيث الحجم.

ومن المتوقع أن تأتي الهواتف الجديدة بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة، بقياس 5.4 بوصة و6.1 بوصة و6.7 بوصة، ورجح الموقع أن يكون جهاز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة من الطرازات المنخفضة، وطرازي 6.1 بوصة و6.7 بوصة من خيارات "iPhone 12 Pro Max".

وأثبتت هواتف "آبل" أنها الأجهزة الأكثر شعبية في خمس دول. ووصلت حصة "آيفون 11" في السوق الأمريكية في أبريل 2020 إلى 16 بالمئة، كما قاد الجهاز مبيعات السوق في كل من الصين وبريطانيا وألمانيا واليابان.

وفي الأول من أغسطس الجاري، أعلنت أبل عن تأجيل طرح الهواتف الذكية الجديدة "آيفون 12" حتى 12 أكتوبر المقبل، علما أنها دأبت منذ سنوات على إعلان هواتف آيفون الجديدة، في شهر سبتمبر، أما الطلبات المسبقة فيجري إطلاقها في العادة قبل أسبوع من الموعد.

وبحسب الخبير في أجهزة "أبل"، جون بروسير، وهو أحد كبار مسربي الأخبار التقنية، فإن طرح الجهاز قد يتأخر شهرا إضافيا، وهذا معناه أن أجهزة "آيفون 12 برو" قد لا ترى النور إلا في نوفمبر.

وفي حال صح هذا الأمر، وذاك ما سيحصل على الأرجح، لأن صاحب التسريبات حقق نسبة دقة 100 في المئة، في وقت سابق، فإن توقعات المدير المالي لأبل، لوكا مايسري، الذي رجح شهر أكتوبر، أفرطت كثيرا في "التفاؤل".

وأوضح التسريب الذي تناولته المنصات الإعلامية، العالمية والعربية قبل أيام، أن الطلبات المسبقة ستبدأ في الأسبوع الثاني والأربعين من العام الجاري، بينما سيجري الإعلان عن هواتف "آيفون 12" في الأسبوع الثالث والأربعين من سنة 2020.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً