آيفون 11 وتقنية "سلوفي".. سُخرية وا...

هواتف

آيفون 11 وتقنية "سلوفي".. سُخرية وانتقادات تتصدّر ردود الفعل!

أصبحت صور "السيلفي" جزءًا أساسيًا من حياة الكثيرين، كما أنها تشكل "هوسًا" لدى البعض والذين يلجأون إليها لتسجيل كل لحظة من يومهم حتى عند تناول الطعام فضلًا عن استخدام الفيديو أيضًا، لكن ماذا إذا تم جمع الميزتين معًا؟. فقد كشفت شركة "أبل" النقاب مؤخرًا عن ميزة جديدة في هاتفها الحديث "آيفون 11" الذي أصدرته خلال هذا الأسبوع، مطلقة عليها اسم "سلوفي" slofie. وحسبما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جمعت أبل ميزتي الصور السيلفي والفيديو في خاصية واحدة "سلوفي"، وهي عبارة عن التقاط فيديو سيلفي بطيء. https://www.youtube.com/watch?v=NLnV6RhlKzs&feature=youtu.be وأثارت "سلوفي" بعض الجدل غير المتوقع، فعلى الرغم من أنها قد تبدو خاصية

أصبحت صور "السيلفي" جزءًا أساسيًا من حياة الكثيرين، كما أنها تشكل "هوسًا" لدى البعض والذين يلجأون إليها لتسجيل كل لحظة من يومهم حتى عند تناول الطعام فضلًا عن استخدام الفيديو أيضًا، لكن ماذا إذا تم جمع الميزتين معًا؟.

فقد كشفت شركة "أبل" النقاب مؤخرًا عن ميزة جديدة في هاتفها الحديث "آيفون 11" الذي أصدرته خلال هذا الأسبوع، مطلقة عليها اسم "سلوفي" slofie.

وحسبما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جمعت أبل ميزتي الصور السيلفي والفيديو في خاصية واحدة "سلوفي"، وهي عبارة عن التقاط فيديو سيلفي بطيء.

وأثارت "سلوفي" بعض الجدل غير المتوقع، فعلى الرغم من أنها قد تبدو خاصية استثنائية ومميزة للعديد من الأشخاص، إلا أن الكثيرين من رواد تويتر سخروا منها ووصفوها بغير المجدية.

ومن بين التعليقات، قال أحد المستخدمين: "فلتلغوا هذه الميزة من فضلكم"، وانتقد آخر الفكرة واكتفى بنعتها بالـ"تافهة"، كما انتقد "فيديريكو فيتيشي" مبتكر تطبيق MacStories الاسم قائلاً: "سلوفي.. إنه أسوأ اسم في 2019".

والجدير بالذكر أن أبل كشفت عن العديد من أحدث منتجاتها هذا الأسبوع في قاعة "ستيف جوبرز" بولاية كاليفورنيا الأمريكية.