أدوات ذكية لتسهيل حياتك اليومية
أدوات ذكية لتسهيل حياتك اليوميةأدوات ذكية لتسهيل حياتك اليومية

أدوات ذكية لتسهيل حياتك اليومية

يمكنك الآن إبقاء منزلك منظماً و نظيفاً بفضل هذه الاختراعات الذكية.

RING ZERO


هذا الخاتم المستقبلي يتصل بهاتفك عبر iOS أو Android، ويسمح لك بالتحكم بمختلف جوانب منزلك، مثل الأضواء والموسيقى بحركات بسيطة.

PARROT FLOWER POWER


لا تقلقي أبدا حول الإفراط في سقي نباتاتك، فجهاز PARROT FLOWER POWER عبارة عن جهاز استشعار لاسلكي يكتشف تلقائيا ما تحتاجه إليه النباتات سواء كان ذلك الأسمدة أو المياه، أو درجة حرارتها، ويرسل تنبيهات مباشرة إلى هاتفك الذكي.

DEEBOT D79


استخدمي المكنسة الآلية DEEBOT D79 للقيام بأعمال التنظيف، ولستِ مضطرة أبدا للتعامل مع الفوضى حيث تقوم بتفريغ الأوساخ بنفسها.

AMAZON ECHO


الجهاز الفائق الذكاء يسمح لك بالتحكم بأنظمة مختلفة في البيت مثل أنظمة الإنارة أو التدفئة، الموسيقى والكاسيت، والأخبار، وتقارير الطقس والرياضة دون أن تحركي ساكناً، وذلك بناءاً على توجيهاتك الصوتية.

PETCUBE


هو عبارة عن كاميرا يمكنك من خلالها تتبع حيواناتك الأليفة عند تركهم في المنزل، أو عندما تكونين في غرفة أخرى، و تتيح لك التحدث و اللعب معها من أي مكان بواسطة تطبيق تقومين بتثبيته على هاتفك الذكي.

HUE


هذه المصابيح الذكية يمكن تركيبها في أماكن المصابيح الاعتيادية، ولكنها مختلفة بشكل كلي عن هذه الأخيرة، ويمكنك التحكم بها لاسلكيا عن طريق تطبيق يعمل على أجهزة آبل، مما يتيح لك فرصة التحكم بشدة الإضاءة وتغيير ألوانها عن طريق اختيار إحدى الإعدادات المتنوعة الموجودة في التطبيق.

LAWNBOTT


يمكنك الآن الإسترخاء خلال عطلة الأسبوع بدلا من جز عشب حديقتك يدويا، باستخدام جزازة العشب الآلية LAWNBOTT يمكنك القيام بهذه المهمة بسهولة، كل ما عليك هو تحديد موعد الجز وسوف تقوم الآلة بمهمتها في الوقت المحدد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com