ابتكارات

دعي التكنولوجيا تزحف إلى مطبخك بهذه الأجهزة العصرية

دعي التكنولوجيا تزحف إلى مطبخك بهذه...

محتوى مدفوع

لم تعد التكنولوجيا اليوم قاصرة على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وغيرهما من الأجهزة العصرية فقط، بل امتدت أيضاً إلى أدوات المطبخ، من خلال مجموعة من الأجهزة الحديثة والمبتكرة، التي تساعد المرأة في مطبخها، وتحوّله إلى قطعة تكنولوجية كبيرة. ومن أبرز هذه الأجهزة.. اُستخدم هذا الجهاز لفترة طويلة في المطاعم، لكنه كان بعيدا عن يد ربة البيت، وهو قادر على طهو الطعام بشكل دقيق، عن طريق وضع الطعام المراد طهوه في كيس حراري، ثم وضع الكيس داخل المياه، مع هذا الجهاز، وعندما تصل المياه للدرجة المناسبة للطهو، يطلق الجهاز إشارة لربة البيت، مما يوفّر عليها ساعات من الطهو على الغاز. انتهى عصر

لم تعد التكنولوجيا اليوم قاصرة على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وغيرهما من الأجهزة العصرية فقط، بل امتدت أيضاً إلى أدوات المطبخ، من خلال مجموعة من الأجهزة الحديثة والمبتكرة، التي تساعد المرأة في مطبخها، وتحوّله إلى قطعة تكنولوجية كبيرة.

ومن أبرز هذه الأجهزة..

اُستخدم هذا الجهاز لفترة طويلة في المطاعم، لكنه كان بعيدا عن يد ربة البيت، وهو قادر على طهو الطعام بشكل دقيق، عن طريق وضع الطعام المراد طهوه في كيس حراري، ثم وضع الكيس داخل المياه، مع هذا الجهاز، وعندما تصل المياه للدرجة المناسبة للطهو، يطلق الجهاز إشارة لربة البيت، مما يوفّر عليها ساعات من الطهو على الغاز.

انتهى عصر التأكّد من طهو شريحة اللحم بشكل كامل أم لا، فالآن يمكن لربة البيت وضع هذا الجهاز داخل شريحة اللحم أو الدجاج، فيطلق إشارة تدل على أن اللحوم أو الدجاج قد طهيت تماما.

اجمعي كل الأدوات في جهاز واحد، يرفع شعار "الكل في واحد"، فهو يعتبر طنجرة ضغط، وصانع عصيدة، ومقلاة، كما يحافظ على درجة حرارة الطعام أيضا.

تحتوي كل البيوت على الغلاية الكهربائية، التي تصنع الشاي، ولكن هذه الغلاية الجديدة يمكن أن تجهّز الشاي في الموعد الذي تحددينه، قبل نومك في الليل، وعند استيقاظك في الصباح، تجدين الشاي جاهزا، وذلك عن طريق وضع أوراق الشاي ليلا، وتحديد زمن تجهيزه بالضبط في الصباح، علما أن هذا الجهاز يتميّز أيضا بالحفاظ على الماء ساخنا دون أن يبرد لمدة ساعة كاملة.

تعليقات

مقالات ذات صلة