إطلاق تطبيق "تواصل سوبر آب" الإماراتي للمراسلات الآمنة والمكالمات المرئية والصوتية
تكنولوجيا تطبيقات
08 مارس 2022 12:05

إطلاق تطبيق "تواصل سوبر آب" الإماراتي للمراسلات الآمنة والمكالمات المرئية والصوتية

avatar متابعات

أعلنت شركة ”تواصل لتكنولوجيا المعلومات“ عن إطلاق تطبيق ”tawasal super app“ الإماراتي للمراسلة الآمنة متعدد الأغراض مؤخرا في الدولة؛ حيث يتيح المكالمات الصوتية والمرئية، ويضم العديد من التطبيقات المصغرة.

وحصلت الشركة على عدم الممانعة بمزاولة النشاط الإلكتروني من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية في الدولة مؤخرا.

ويعد تطبيق ”تواصل سوبر آب“ المتاح للتحميل على أجهزة أبل وأندرويد، أحد أهم التطبيقات المصغرة وهو منصة اتصال مع مكالمات مرئية وصوتية مجانية ورسائل فورية ومكالمات مجانية بجودة غير مسبوقة، وتشفير للرسائل.

ويوفر التطبيق خدمات رسائل فورية بأعلى سرعة لنقل الملفات ومجموعة متنوعة من الميزات، مكالمات صوت وفيديو مجانية، دعم المجموعات في التطبيق ما يصل إلى 1000 مستخدم.

كما يمكن مشاركة ملف تعريف المستخدم الخاص بك كرمز QR، إذا قمت بإعداد اسم المستخدم الخاص بك، ويتيح التطبيق ترجمة الرسائل من أي لغة إلى اللغة الأم، و يمكن إرسال ملصقات متحركة رائعة مع الاصدقاء، ويتيح تعيين كلمة مرور للتطبيق.

ويدير التطبيق منصة لإنشاء محادثة فورية يمكن للمطورين الوصول إلى توثيقها.

و كما يتوفر تطبيق الأخبار المصغر الذي يمكن المستخدمين من الاشتراك في القنوات الإعلامية الشهيرة مثل CNN و BBC وغيرها، ومشاركة آخر الأخبار مع الاصدقاء، كما ستضاف قريبا الصحف الخليجية الشائعة.

أما التطبيق الرياضي الصغير فيتيح الاشتراك مع الفريق أو اللاعب أو الدولي المفضل لدى المستخدمين في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية بما في ذلك لعبة الكريكيت، ومتابعة الإحصائيات الرياضية، ومشاهدة البث النصي داخل التطبيق لأكثر الألعاب إثارة.

وبحسب القائمين على التطبيق، وعقب الحصول على موافقة الجهات الرسمية المختصة سوف يتم تفعيل التالي: ”احتياجات الطقس على شاشة الاكتشاف، أسعار الأسهم على شاشة الاكتشاف، أقسام للمجتمع والمدونات في جميع التطبيقات المصغرة“.

كما يضم تطبيقا مصغرا للخدمات المالية، ويقدم مدفوعات للسلع والخدمات، وتحويلات للأقارب في الخارج، والعملات المشفرة، وأسهم الشركات الشرائية والإدارة.

ويضم أيضا، تطبيقا صغيرا للحجوزات، مع ميزات لحجز طاولة في مطعم، واكتشاف القائمة على الإنترنت، ودفع إكرامية للنادل، سيعمل التطبيق المصغر أيضا مع صالونات التجميل / السبا وصالونات الحلاقة، ويقدم للمستخدمين خدمة لحجز الموعد.

لتحميل التطبيق