تطبيقات

كيف تصنعين فلترًا خاصًا بيوم زفافك في "سناب شات"؟

كيف تصنعين فلترًا خاصًا بيوم زفافك...

محتوى مدفوع

بعدما أصبح التصوير بتطبيق "سناب شات" ضرورة في كل المناسبات، اليوم يمكنك أن تصممي فلترا خاصا بيوم زفافك، الذي تسعين أن يكون مختلفا ومميزا عن كل الأيام، لتتشارك عائلتك وصديقاتك الصور بتوقيع خاص لحفلك، الذي لا يشبه غيره.. فهي فكرة مبتكرة للذكرى .. وإليك الخطوات التي يجب أن تتبعيها للقيام بهذه المهمة: 1 - توجهي إلى صفحة إضافة الفلاتر في "السناب شات" عبر هذا الرابط: https://geofilters.snapchat.com/ 2 - يمكنك تصميم الفلتر الخاص بك عبر برامج الفوتوشوب، ووضعه عبر خيار UPLOAD،أو تصميمه بسهولة عبر موقع "سناب شات"، وذلك باختيار الخيار DESIGN. 3 - بعد التصميم حددي يوم حفل زفافك الذي تريدين

بعدما أصبح التصوير بتطبيق "سناب شات" ضرورة في كل المناسبات، اليوم يمكنك أن تصممي فلترا خاصا بيوم زفافك، الذي تسعين أن يكون مختلفا ومميزا عن كل الأيام، لتتشارك عائلتك وصديقاتك الصور بتوقيع خاص لحفلك، الذي لا يشبه غيره.. فهي فكرة مبتكرة للذكرى ..

وإليك الخطوات التي يجب أن تتبعيها للقيام بهذه المهمة:

1 - توجهي إلى صفحة إضافة الفلاتر في "السناب شات" عبر هذا الرابط: https://geofilters.snapchat.com/

2 - يمكنك تصميم الفلتر الخاص بك عبر برامج الفوتوشوب، ووضعه عبر خيار UPLOAD،أو تصميمه بسهولة عبر موقع "سناب شات"، وذلك باختيار الخيار DESIGN.

3 - بعد التصميم حددي يوم حفل زفافك الذي تريدين أن يظهر فيها الفلتر.

4 - حددي مكان الحفل عبر الخريطة ليظهر لجميع من سيحضرون.

5 - قد يطلب منك الموقع دفع سعر رمزي لإنشاء الفلتر (ولكنه مبلغ بسيط في حدود المعقول).

6 - وفي اليوم المحدد والتوقيت المعين لحفل العرس ستجدين الفلتر الخاص بك، لتتمتعي به أنت وكل العائلة والأصدقاء، بتداول الصور والفيديوهات .

اترك تعليقاً