التكنولوجيا تُهدد 7 مهن غير مُتوقعة...

تكنولوجيا

التكنولوجيا تُهدد 7 مهن غير مُتوقعة بالاندثار.. هل تعملين بإحداها؟

لا يخفى على أحد التأثير الإيجابي المتسارع والمتزايد للتكنولوجيا في حياتنا من حيث تسهيل واختصار الكثير من الإجراءات التي كانت في السابق تتطلب منا وقتًا وجهدًا كبيرين إلى جانب نفقات أكثر. لكن ماذا لو وصل الحد بتلك التكنولوجيا إلى تهديد مهن عريقة، بالاندثار أو مجالها "؛ إذ ستتقلص بدرجة لافتة"، بحيث لا يكون للعاملين فيها أي موطئ قدم حقيقي وفاعل مع وجود الأدوات التكنولوجية؟ في المقابل، لا شك أنه وبالتزامن مع تلاشي بعض المهن، إلا أن التكنولوجيا ذاتها صنعت وظائف جديدة تواكب المجالات المبتكرة في مجالات عدة. 7 مهن تحديدًا تواجه خطر الاختفاء مع مرور الوقت، ويمكنك الاطّلاع عليها وعلى

لا يخفى على أحد التأثير الإيجابي المتسارع والمتزايد للتكنولوجيا في حياتنا من حيث تسهيل واختصار الكثير من الإجراءات التي كانت في السابق تتطلب منا وقتًا وجهدًا كبيرين إلى جانب نفقات أكثر.

لكن ماذا لو وصل الحد بتلك التكنولوجيا إلى تهديد مهن عريقة، بالاندثار أو مجالها "؛ إذ ستتقلص بدرجة لافتة"، بحيث لا يكون للعاملين فيها أي موطئ قدم حقيقي وفاعل مع وجود الأدوات التكنولوجية؟

في المقابل، لا شك أنه وبالتزامن مع تلاشي بعض المهن، إلا أن التكنولوجيا ذاتها صنعت وظائف جديدة تواكب المجالات المبتكرة في مجالات عدة.

7 مهن تحديدًا تواجه خطر الاختفاء مع مرور الوقت، ويمكنك الاطّلاع عليها وعلى مزيد من التفاصيل في الفيديوغراف أدناه.