تكنولوجيا

جهّزي ديكور بيتكِ الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة

جهّزي ديكور بيتكِ الداخلي لهذه التل...

محتوى مدفوع

إذا أردتِ أنْ تجدّدي في تصميم بيتكِ من الداخل، وتخطّطي لما سيستجد عليكِ سنة، أو سنتين أو أكثر، عليكِ أنْ تدركي بعد الآن، أنّ موقع وحجم التلفزيون ستحصل عليه تغييرات كبيرة لا بأس أنْ تكوني رائدة في أخذها بالاعتبار، وهذه أمثلة ربما لم تمرّ عليكِ من قبل: تلفزيون "ورق الجدران" https://www.youtube.com/watch?v=0h1MgIWLG1U هل يمكنكِ أنْ تتخيّلي أنه سيكون هناك تلفزيون، يمكن لك لصقه على الحائط تماماً، مثل ورق الجدران؟ على ما يبدو أنّ "إل جي" ابتكرت تلفزيوناً نموذجياً بسماكة 1 ملم فقط، وهو قادر على الإرسال بدون أسلاك عن طريق استخدام المغناطيس. مع هذا التلفزيون عليكِ نسيان مصادر الطاقة، ووزن الكمبيوتر

إذا أردتِ أنْ تجدّدي في تصميم بيتكِ من الداخل، وتخطّطي لما سيستجد عليكِ سنة، أو سنتين أو أكثر، عليكِ أنْ تدركي بعد الآن، أنّ موقع وحجم التلفزيون ستحصل عليه تغييرات كبيرة لا بأس أنْ تكوني رائدة في أخذها بالاعتبار، وهذه أمثلة ربما لم تمرّ عليكِ من قبل:

تلفزيون "ورق الجدران"

هل يمكنكِ أنْ تتخيّلي أنه سيكون هناك تلفزيون، يمكن لك لصقه على الحائط تماماً، مثل ورق الجدران؟ على ما يبدو أنّ "إل جي" ابتكرت تلفزيوناً نموذجياً بسماكة 1 ملم فقط، وهو قادر على الإرسال بدون أسلاك عن طريق استخدام المغناطيس. مع هذا التلفزيون عليكِ نسيان مصادر الطاقة، ووزن الكمبيوتر لدى حمله. يبدو أنّ تغيير مكان هذا التلفزيون سهل إلى حدّ لا يصدّق.

تلفزيون "لوح الزجاج"

هذا التلفاز الذي يشبه لوح زجاج النافذة عندما يكون مغلقاً، يبدو وكأنه قادم من فيلم للخيال العلمي.حسناً، لقد عملتْ شركة "باناسونيك" على تطوير شاشة يمكن لك الرؤية خلالها عند إيقاف تشغيلها، ولكنها تعمل تماماً مثل التلفزيون العادي عند تشغيلها.هذه الأعجوبة التكنولوجية هي حالياً في مرحلة البحث والتطوير، لذلك إذا نجحتْ، لن يتم إطلاقها في السوق قبل 3 سنوات على الأقل.

تلفزيونات 8K

على الرغم من أنّ الدقّة التي تتميّز بها شاشة 4K قد دخلتْ حديثا إلى الأسواق، إلا أنه يبدو أنّ العديد من شركات التلفزيون الكبرى، نجحتْ بالفعل في تجريب ما يصل إلى ضعف الدقة. وتبلغ قوة تلفزيونات 8K أكثر من 33 مليون بكسل، وهي واضحة للغاية، حتى لو كنت بعيدة عن الشاشة بضع بوصات فقط.

تلفزيونات بدون إطار للشاشة

الشاشة جزء من التلفزيون، وهي أكثر ما يهتمّ به الناس، لذا فإنّ وجود جهاز تلفزيون، لا يتكوّن سوى من الشاشة سيكون مثالياً. رغم أنّ الإطار الذي يحيط بالشاشة من جميع الجوانب، يتقلّص مع كل جيل تالي، فإنه إذا استمرّ الأمر بهذه الوتيرة، لن يمرّ وقت طويل قبل أنْ تصبح أجهزة التلفزيون بدون أي حوافّ على الإطلاق.

تلفزيون مقاس 98 بوصة

قد لا يكون لديكِ مساحة في غرفة المعيشة لتلفزيون بقياس 98 بوصة، لكن حتما ستحبين مثل هذا الجهاز، فعندما عرضتْ شركة LG نموذجاً أولياً من نوع 8K بحجم 98 بوصة أنحبستْ أنفاس كل من شاهده. في العام الماضي أصدرتْ Sharp جهازا تلفزيون 8K قياسه 85 بوصة، وتمّ طرحه للبيع مقابل 133 ألف دولار، إذا كنتِ ترغبين بمثل هذا الجهاز، من الأفضل البدء في توفير بعض المال.

اترك تعليقاً