تغريدات

مع الساعات الأولى للاحتفال.. كيف تفاعل نُشطاء تويتر السعوديون مع "عيد الحب"؟

في الساعات الأولى من صباح اليوم الذي يصادف الاحتفال به، تصدر هاشتاغ "عيد الحب" موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في المملكة العربية السعودية، وسط تفاعل حار من النشطاء والمتابعين. وتنوعت التعليقات عبر الهاشتاغ ما بين السخرية، والإفيهات المقتبسة من الأفلام والمسلسلات، كذلك مواقف الفنانين، للتعبير عن حالتهم، أو لإضفاء روح البهجة والفكاهة على الهاشتاغ تزامناً مع المناسبة. كما اختلفت التعليقات من المتزوجين والسناجل عبر الصفحات، في الوقت الذي وصف فيه النشطاء الاحتفال بعيد الحب بأوصاف غريبة هروباً من شراء الهدية، أو ما شابه ذلك. وكتب النشطاء تعليقات مرفقة بالصور والفيديوهات المعبرة عن حالاتهم من بينها: "يارب اهديهم يارب اهديهم يارب خدهم"،

في الساعات الأولى من صباح اليوم الذي يصادف الاحتفال به، تصدر هاشتاغ "عيد الحب" موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في المملكة العربية السعودية، وسط تفاعل حار من النشطاء والمتابعين.

وتنوعت التعليقات عبر الهاشتاغ ما بين السخرية، والإفيهات المقتبسة من الأفلام والمسلسلات، كذلك مواقف الفنانين، للتعبير عن حالتهم، أو لإضفاء روح البهجة والفكاهة على الهاشتاغ تزامناً مع المناسبة.

كما اختلفت التعليقات من المتزوجين والسناجل عبر الصفحات، في الوقت الذي وصف فيه النشطاء الاحتفال بعيد الحب بأوصاف غريبة هروباً من شراء الهدية، أو ما شابه ذلك.

وكتب النشطاء تعليقات مرفقة بالصور والفيديوهات المعبرة عن حالاتهم من بينها: "يارب اهديهم يارب اهديهم يارب خدهم"، و"وجلسنا لنشاهد النفاق"، و"أختاه...احذري شمعة عيد الحب فانها تخفي وراءها الهلاك".

وكتب آخرون: "استقبل هدايا فلانتين بدون علاقة"، و"يارب وانت طالعة مع حبيبك في عيد الحب يشوفك أبوكي عشان يبقي العيد عيدين"، و"متزعليش يا نفسي هاخدك افسحك وأجيبلك هدية"، و"انتي بتاعتي.. وانتهى الموضوع"، و"ربنا معاكو".