تغريدات

علا الفارس في مواجهة "غضب سعودي جديد".. والسبب تغريدة!

علا الفارس في مواجهة "غضب سعودي جدي...

مواجهة إلكترونية جديدة دخلت فيها الإعلامية الأردنية علا الفارس بسبب تغريدة جديدة لها على موقع تويتر، اعتبرها عدد كبير من النشطاء أنها تحمل إساءة للسعودية. فبعد انتهاء مباراة المنتخب المغربي مع البرتغال وخسارته المشرفة في مونديال روسيا 2018 غردت الفارس معلقة: "كل من شكك واستهان في أداء المغرب البطولي اليوم أتمنى يعتزل متابعة كرة القدم و يتابع عروض الباليه الروسي.. فهي الأنسب له... هاردلك". وتأتي تغريدة الفارس هذه بعد الجدل الكبير الذي أثاره عرض الباليه الروسي في السعودية، ليعتبر العديد أن الفارس قصدت الشعب السعودي واستهزأت به. وقام عدد كبير من رواد تويتر بتدشين هاشتاغ #علا_تسيء_للسعوديه  لمهاجمة الإعلامية الفارس.  يُشار

مواجهة إلكترونية جديدة دخلت فيها الإعلامية الأردنية علا الفارس بسبب تغريدة جديدة لها على موقع تويتر، اعتبرها عدد كبير من النشطاء أنها تحمل إساءة للسعودية.

فبعد انتهاء مباراة المنتخب المغربي مع البرتغال وخسارته المشرفة في مونديال روسيا 2018 غردت الفارس معلقة: "كل من شكك واستهان في أداء المغرب البطولي اليوم أتمنى يعتزل متابعة كرة القدم و يتابع عروض الباليه الروسي.. فهي الأنسب له... هاردلك".

وتأتي تغريدة الفارس هذه بعد الجدل الكبير الذي أثاره عرض الباليه الروسي في السعودية، ليعتبر العديد أن الفارس قصدت الشعب السعودي واستهزأت به.

وقام عدد كبير من رواد تويتر بتدشين هاشتاغ #علا_تسيء_للسعوديه  لمهاجمة الإعلامية الفارس.

 يُشار إلى أن الفارس كانت غادرت قنوات "ام بي سي" الفضائية بعد تغريدة من مثل هذا النوع، سخرت من خلالها بأغنية "هلا بالخميس" والتي يرددها الشعب السعودي باستمرار، وذلك عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن القدس عاصمة لإسرائيل.

اترك تعليقاً