تغريدات

فيديو لسيدة تستنجد بالملك سلمان وولي عهده يهزّ المجتمع السعودي

فيديو لسيدة تستنجد بالملك سلمان وول...

محتوى مدفوع

هزّت سيدة سعودية من الطائف مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قصير، أكّدت فيه أنها مهدّدة وطلبت فيه مساعدة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان، والتدخّل في حمايتها من التعنيف الذي تعرّضت له، من قبل عائلتها. وانتشر فيديو السيدة بسرعة كبيرة على موقع توتير، حيث أبدى الروّاد تعاطفهم مع المرأة ودعمهم لها. وفي الفيديو، تظهر المرأة وهي تبكي بشدّة، وتعترف أنها تعرّضت للتعنيف من قبل عائلتها، وأنهم كسروا أنفها ووجهوا لها الضربات على عينها، كما أنها خسرت أطفالها وبيتها. نائب أمير #مكة يوجه الأجهزة الأمنية وفرع "#العمل_والتنمية" بالتحقيق في شكوى السيدة التي تدعي تعنيفها من عائلتها في #الطائف.

هزّت سيدة سعودية من الطائف مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قصير، أكّدت فيه أنها مهدّدة وطلبت فيه مساعدة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان، والتدخّل في حمايتها من التعنيف الذي تعرّضت له، من قبل عائلتها.

وانتشر فيديو السيدة بسرعة كبيرة على موقع توتير، حيث أبدى الروّاد تعاطفهم مع المرأة ودعمهم لها.

وفي الفيديو، تظهر المرأة وهي تبكي بشدّة، وتعترف أنها تعرّضت للتعنيف من قبل عائلتها، وأنهم كسروا أنفها ووجهوا لها الضربات على عينها، كما أنها خسرت أطفالها وبيتها.

وأكّدت المرأة أنها لجأت إلى الشرطة والمستشفيات أكثر من مرّة، وطلبت مساعدة الناس أيضاً، إلا أنها ظلّت تتعرّض للضرب والتعنيف.

وبعد انتشار الفيديو، ذكرتْ صحف محلية، أنّ أمير مكة المكرمة عبدالله بن بندر، قد وجّه الجهات الأمنية وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالتحقيق في مقطع الفيديو المتداول للمرأة، التي أكّدت أنها من الطائف.

وطالب الأمير بضرورة التحقيق في الأمر، واتخاذ الاجراءات اللازمة، والتصرف بصفة عاجلة.

اترك تعليقاً