تغريدات

نوال الزغبي تبدأ يومها بهذه التغريدة المعبّرة..

نوال الزغبي تبدأ يومها بهذه التغريد...

محتوى مدفوع

مع بداية يوم جديد، ومع إشراقة شمس جديدة، قررت النجمة الذهبية نوال الزغبي أنْ تستقبل نهارها بكلمات جميلة معبرة من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها:" من يفقد الجمال في داخله حتما لن يراه في الآخرين... صباح الخير"، وأرفقتها بمجموعة من الهاشتاغات مثل، صباح سعيد، أهلا بيوم الاثنين، أفضل ناس، نوال الزغبي. من يفقد الجمال في داخله حتما لن يراه في الآخرين... صباح الخير ... #good_Morning #nawalelzoghbi #best_people #monday #hellomonday — Nawal El Zoghbi (@NawalElZoghbi) ٢٢ يناير، ٢٠١٨ وكما هي العادة مع متابعي نوال، حصلت هذه التغريدة على عدد هائل من الإعجابات وردود الفعل الإيجابية.

مع بداية يوم جديد، ومع إشراقة شمس جديدة، قررت النجمة الذهبية نوال الزغبي أنْ تستقبل نهارها بكلمات جميلة معبرة من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها:" من يفقد الجمال في داخله حتما لن يراه في الآخرين... صباح الخير"، وأرفقتها بمجموعة من الهاشتاغات مثل، صباح سعيد، أهلا بيوم الاثنين، أفضل ناس، نوال الزغبي.

وكما هي العادة مع متابعي نوال، حصلت هذه التغريدة على عدد هائل من الإعجابات وردود الفعل الإيجابية.

على صعيد آخر، تتحضر نوال الزغبي للسفر إلى "ميامي" للمشاركة في حفلات رحلة باخرة النجوم بمناسبة عيد العشاق في منتصف شهر فبراير المقبل، وكانت قد أنهتْ تقريباً كل ترتيبات ألبومها المقبل الذي حددت تاريخ إطلاقه في شهر مارس القادم، مع بدء فصل الربيع، وهو يضم 10 أغنيات منوعة.

اترك تعليقاً