تغريدات

تغريدة غريبة لنادين نجيم تثير التكهنات.. فمن قصدت؟

تغريدة غريبة لنادين نجيم تثير التكه...

في تغريدة غريبة، كتبت نجمة التمثيل اللبنانية نادين نسيب نجيم: "لا تحاول أن تقنع الأرنب بأنَّ الفراولة ألذ من الجزر.. اقنع نفسك إنّك ما تتدخل في ذوق الأرنب !"، وطبعاً هذه التغريدة التي تحمل رسالة واضحة، ربما أحبت نادين أن توجها لشخص ما. وحصلت التغريدة على العديد من التعليقات الإيجابية من قبل متابعي نجيم على مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض تساءل من هو الأرنب الذي قصدته نادين بتغريدتها هذه؟ والتي قررت أن تتلاعب معه على مواقع التواصل الاجتماعي. لا تحاول أن تقنع الأرنب بأنَّ الفراولة ألذ من الجزر اقنع نفسك إنّك ما تتدخل في ذوق الأرنب ! ? — Nadine Nassib

في تغريدة غريبة، كتبت نجمة التمثيل اللبنانية نادين نسيب نجيم: "لا تحاول أن تقنع الأرنب بأنَّ الفراولة ألذ من الجزر.. اقنع نفسك إنّك ما تتدخل في ذوق الأرنب !"، وطبعاً هذه التغريدة التي تحمل رسالة واضحة، ربما أحبت نادين أن توجها لشخص ما.

وحصلت التغريدة على العديد من التعليقات الإيجابية من قبل متابعي نجيم على مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض تساءل من هو الأرنب الذي قصدته نادين بتغريدتها هذه؟ والتي قررت أن تتلاعب معه على مواقع التواصل الاجتماعي.

على صعيد آخر حصلت نادين نسيب نجيم على لقب نجمة التمثيل للعام 2017 عن دورها في مسلسل "الهيبة" الذي تم عرضه في رمضان2017، وحصل على نسبة مشاهدة فاقت كل التوقعات، وذلك بحسب أكثر من استفتاء جماهري عربي.

هذا وستحل نجيم ضيفة على الإعلامية رابعة الزيات في حلقة ميلادية استثنائية من برنامج "أحلى ناس" عبر محطة الجديد اللبنانية، وذلك ليلة العيد الـ24 من ديسمبر الجاري، وكما علمنا فان الحلقة ستحمل الكثير من المفاجأت.

اترك تعليقاً