تغريدات

نجوى كرم تكشف عن الجانب الرياضي من حياتها.. بتغريدة حماسية!

نجوى كرم تكشف عن الجانب الرياضي من...

محتوى مدفوع

عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم فيديو لها وهي تمارس رياضتها الصباحية بطريقتها الخاصة، وعلقت قائلة :" بدنا نشطفـ بدنا نغني، وبدنا نرقص، وبدنا وبدنا وبدنا وبدنا"، واضافت نجوى في تغريدة قالت فيها :"  3 بواحد، سبور، وانرجي، ونضافة". https://twitter.com/najwakaram/status/914509198855155713   وكانت نجوى قد قدمت مجموعة من الحفلات والمهرجانات في البلدان العربية ولا تزال مستمرة، واقربها ستكون في مدينة عمان في الأردن بتاريخ  الـ5 من اكتوبر المقبل.  هذا وتم تأجيل حفلها مع النجم اللبناني فارس كرم، الذي كان من المُفترض إقامته فى قصر المؤتمرات فى باريس، يوم الـ4 من شهر نوفمبر المقبل، وأعلن منظم الحفل

عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم فيديو لها وهي تمارس رياضتها الصباحية بطريقتها الخاصة، وعلقت قائلة :" بدنا نشطفـ بدنا نغني، وبدنا نرقص، وبدنا وبدنا وبدنا وبدنا"، واضافت نجوى في تغريدة قالت فيها :"  3 بواحد، سبور، وانرجي، ونضافة".

 

وكانت نجوى قد قدمت مجموعة من الحفلات والمهرجانات في البلدان العربية ولا تزال مستمرة، واقربها ستكون في مدينة عمان في الأردن بتاريخ  الـ5 من اكتوبر المقبل.

 هذا وتم تأجيل حفلها مع النجم اللبناني فارس كرم، الذي كان من المُفترض إقامته فى قصر المؤتمرات فى باريس، يوم الـ4 من شهر نوفمبر المقبل، وأعلن منظم الحفل المتعهد عادل معتوق، أن الموعد الجديد للحفل، تم تحديده فى شهر يناير المقبل، وسيتم الإعلان عن التاريخ بالتحديد خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً