تغريدات

كيف علّق نجوم لبنان على فوز بيرلا الحلو؟

كيف علّق نجوم لبنان على فوز بيرلا ا...

محتوى مدفوع

بعد فوز بيرلا الحلو بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2017 جاءت معظم الآراء إيجابية حول الملكة الجديدة، التي لفتت الأنظار باطلالتها الملفتة وبذكائها وسرعة بديهتها على المسرح،بعكس الملكة السابقة ساندي تابت التي تعرضت لهجوم عنيف بعد حفل تتويجها. فكيف علق نجوم الفن والإعلام على انتخاب ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو؟. النجمة اللبنانية ماغي بوغصن علقت على انتخاب بيرلا الحلو قائلة:" مسابقة ملكة جمال لبنان تعكس وجهاً حضارياً لهذا البلد.. لبنان الحضارة والجمال.. مبروك بيرلا الحلو". مسابقة ملكة جمال لبنان تعكس وجهاً حضارياً لهذا البلد.. لبنان الحضارة والجمال.. مبروك بيرلا الحلو.. وبالتوفيق ?#MissLebanon2017 — Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) September 24,

بعد فوز بيرلا الحلو بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2017 جاءت معظم الآراء إيجابية حول الملكة الجديدة، التي لفتت الأنظار باطلالتها الملفتة وبذكائها وسرعة بديهتها على المسرح،بعكس الملكة السابقة ساندي تابت التي تعرضت لهجوم عنيف بعد حفل تتويجها.

فكيف علق نجوم الفن والإعلام على انتخاب ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو؟.

النجمة اللبنانية ماغي بوغصن علقت على انتخاب بيرلا الحلو قائلة:" مسابقة ملكة جمال لبنان تعكس وجهاً حضارياً لهذا البلد.. لبنان الحضارة والجمال.. مبروك بيرلا الحلو".

بينما اكتفت النجمة نيكول سابا بالقول" مش مسموح misslebanon2017".

أما الإعلامية نسرين ظواهرة فغردت قائلة: "حفل انتخاب ملكة جمال لبنان راقي جدا جدا، بعض الانتقادات مفهومة دوافعا... بهالبلد ما حدا ".

وكتبت ملكة جمال لبنان السابقة ونجمة التمثيل الحالية نادين نسيب نجيم تغريدة قالت فيها:" مبروك بيرلا بتمنالك سنة حلوة ونجاح دايم"،

النجمة نادين الراسي اختزلت تغريدتها بكلمة "مبروك"، فيما غرد الملحن زياد بطرس حول انتخاب بيرلا الحلو قائلا:" بيرلا الحلو بتستاهل"، أما المنتج اللبناني مروان حداد علق على النتيجة بالقول:" صرلنا زمان ما شفنا هيك ملكة مبروك بيرلا تستحقين اللقب".

أمّا الإعلامية كارين سلامة فغردت تقول:" ملكة بتستحق اللقب،جمال طبيعي وترتيب وذكاء...مبروك بيرلا".

نشير إلى أن بيرلا لم تخف علاقتها الغرامية بالشاب مارسيل طالب الذي يعمل بشركة خاصّة تحمل اسم عائلته، فهي سرعان ما نشرت صورة تجمعهما بعد التتويج مباشرة عبر صفحتها الشخصية في إنستغرام، وكانت بيرلا قد شاركت النجم اللبناني ناجي اسطا في كليب "ايه نعم" وذلك في العام 2015، وهو من إخراج فادي حداد.

❣️

A post shared by Perla Helou | Miss Lebanon (@perlahelou) on

اترك تعليقاً