تغريدات

آيفون إكس الجديد يتسبب في هجوم حاد على أحلام

آيفون إكس الجديد يتسبب في هجوم حاد...

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام، غضب جمهورها، بعد كشفها عن السبب الغريب وراء عدم رغبتها في شراء أحدث فئة من هاتف "آيفون" الجديد، الذي تم طرحه مؤخراً من قبل شركة "آبل"، وأحدث ضجة كبيرة في العالم. وتحولت دعابة النجمة عبر حسابها على "تويتر" حول "آيفون إكس" إلى هجوم شديد ضدها، إذ كتبت: "كنت أبي أشتري الأيفون الجديد.. لكن البصمة بالوجه وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وافتحه.. مدري أحس صعبة". وأثارت التغريدة غضب متابعي أحلام، الذين اتهموها بالغرور والتعالي على الناس، في حين دافع البعض عنها باعتبارها مجرد مزحة ولا تستحق كل هذا الهجوم. وفاجأت شركة "آبل" مستخدمي هواتفها

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام، غضب جمهورها، بعد كشفها عن السبب الغريب وراء عدم رغبتها في شراء أحدث فئة من هاتف "آيفون" الجديد، الذي تم طرحه مؤخراً من قبل شركة "آبل"، وأحدث ضجة كبيرة في العالم.

وتحولت دعابة النجمة عبر حسابها على "تويتر" حول "آيفون إكس" إلى هجوم شديد ضدها، إذ كتبت: "كنت أبي أشتري الأيفون الجديد.. لكن البصمة بالوجه وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وافتحه.. مدري أحس صعبة".

وأثارت التغريدة غضب متابعي أحلام، الذين اتهموها بالغرور والتعالي على الناس، في حين دافع البعض عنها باعتبارها مجرد مزحة ولا تستحق كل هذا الهجوم.

وفاجأت شركة "آبل" مستخدمي هواتفها الذكية، أن هاتف "آيفون إكس" الجديد يتم فتحه عن طريق تقنية بصمة الوجه أو "Face ID" للتعرف على الوجه "ثلاثي الأبعاد"، والتي ستستخدمها الشركة الأمريكية بديلاً لمستشعر بصمة الإصبع.

اترك تعليقاً