تغريدات

بعد "عكس اللي شايفينها".. ماذا قال نجوم الفن عن إليسا؟ 

بعد "عكس اللي شايفينها".. ماذا قال...

مع كل عمل جديد، تثبت الفنانة اللبنانية إليسا كم هي متميزة عن غيرها من النجمات، ونجوم كثر اتفقوا على موهبة إليسا التمثيلية، ومدحوا خياراتها الفنية، بعد نجاح كليبها الغنائي الأخير، "عكس اللي شايفينها". فالممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم لم تنتظر خروج الكليب إلى النور لتعبر عن إعجابها به، فعبرت عن عشقها للأغنية حتى من قبل طرح الكليب، وكتبت عبر تويتر: "بعشق غنية إليسا عكس الي شايفينها وناطرة الڤيديو كليب على نار"، وفور طرح الكليب كتبت تدوينة أخرى: "ما في شي بعبر عن عمق كلمات هل أغنية قد حياة داني بسترس أجمل كليب وأجمل إخراج وأحلى إحساس وقصة رائعة

مع كل عمل جديد، تثبت الفنانة اللبنانية إليسا كم هي متميزة عن غيرها من النجمات، ونجوم كثر اتفقوا على موهبة إليسا التمثيلية، ومدحوا خياراتها الفنية، بعد نجاح كليبها الغنائي الأخير، "عكس اللي شايفينها".

فالممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم لم تنتظر خروج الكليب إلى النور لتعبر عن إعجابها به، فعبرت عن عشقها للأغنية حتى من قبل طرح الكليب، وكتبت عبر تويتر: "بعشق غنية إليسا عكس الي شايفينها وناطرة الڤيديو كليب على نار"، وفور طرح الكليب كتبت تدوينة أخرى: "ما في شي بعبر عن عمق كلمات هل أغنية قد حياة داني بسترس أجمل كليب وأجمل إخراج وأحلى إحساس وقصة رائعة وخَيار موفق".

الفنانة السورية أصالة نصري عبرت عن سعادتها بنجاح الكليب الذي تجاوز 8 ملايين مشاهدة لدى إطلاقه عبر موقع أنغامي، ووجهت التهنئة لـ"إليسا" عبر "تويتر"، فكتبت: "مسا الخير ولازم قلّك الكليبّ فوق الرائع وأنت بطلة كالعادة".

كذلك حاز العمل على إعجاب الفنانة سيرين عبد النور التي غردت قائلة: "لما بيجتمعوا ملكة إحساس الفن وملكة إحساس الإخراج بيطلع كليب مليان مشاعر، يعني أنا  كان بدي نكزة لأبكي".

حتى مخرجة الكليب إنجي جمال، يبدو أنها انبهرت بنجاح الكليب فعبرت عن سعادتها بالنجاح، وأشادت بالمجهود الذي بذلته إليسا من إحساس وتمثيل.

ويبدو أن قصة الكليب لمست الراقصة اللبنانية إليسار أبو مراد، لا سيما أنه يتمحور حول قصة مؤثرة متقمصة شخصية الممثلة والراقصة الاستعراضية اللبنانية المعروفة دانى بسترس بسبب تأثرها بوفاة ابنها الوحيد ففارقت الحياة انتحارًا بإطلاق رصاصة على الرأس من مسدس عيار 6 ملم، فغردت إليسار موجهة تحية لـ"إليسا": "تحية للنجمة إليسا والمخرجة إنجي جمال على عمل إنساني مسّني في الصميم وأنا أكثر من يشعر بكل مشهد في عكس اللي شايفينها".

وتعبيرا عن تأثرها بقصة العمل. كتبت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني عبر حسابها على تويتر: "الأغنية وتمثيلك جعلاني أبكي".

أما الشاعر المصري أمير طعيمة كاتب كلمات "عكس اللي شايفينها"، لم يكتف بتلقي التهاني على نجاح عمله، بل قام بتبادل الشعور مع القائمين على العمل، فهنأ المغنية والمخرجة والمحلن والموزع عبر تويتر: "برافو إليسا علي الأداء الرائع و انجي جمال علي الفيديو المميز. و شكرًا وليد سعد وأحمد إبراهيم وفريق العمل".

اترك تعليقاً