تغريدات

بالصور.. لن تصدقي روعة وجمال شواطئ المملكة العربية السعودية!

ربما لا نسمع كثيرا عن الشواطئ الموجودة في السعودية كما نسمع عن باقي الشواطئ الموجودة بالعالم، على الرغم من أن شواطىء المملكة غاية في الروعة والجمال، بحسب ما نقل موقع "ستيب فيد". ومؤخرا، نشر مجموعة من الشباب السعوديين صوراً مذهلة لشواطئ المملكة عبر هاشتاغ  #أملج_أجمل_شواطىء_المملكة على تويتر، بالأخص شاطئ أملج في تبوك الواقع في شمال غرب السعودية، والذي يعد من أجمل شواطئ المملكة على الإطلاق. وتعرض الصور الملتقطة، السماء وقت الغروب بطريقة دراماتيكية رائعة، كذلك أشجار النخيل وهي تشهد على  روعة المكان. وهناك شواطئ مثالية لركوب الدراجات وممارسة هواية الغوص، حيث يساعدك سحر المكان في شاطئ أملج على التقاط الصور

ربما لا نسمع كثيرا عن الشواطئ الموجودة في السعودية كما نسمع عن باقي الشواطئ الموجودة بالعالم، على الرغم من أن شواطىء المملكة غاية في الروعة والجمال، بحسب ما نقل موقع "ستيب فيد".

ومؤخرا، نشر مجموعة من الشباب السعوديين صوراً مذهلة لشواطئ المملكة عبر هاشتاغ  #أملج_أجمل_شواطىء_المملكة على تويتر، بالأخص شاطئ أملج في تبوك الواقع في شمال غرب السعودية، والذي يعد من أجمل شواطئ المملكة على الإطلاق.

وتعرض الصور الملتقطة، السماء وقت الغروب بطريقة دراماتيكية رائعة، كذلك أشجار النخيل وهي تشهد على  روعة المكان.

وهناك شواطئ مثالية لركوب الدراجات وممارسة هواية الغوص، حيث يساعدك سحر المكان في شاطئ أملج على التقاط الصور الحية للطبيعة الخلابة، فهو شاطئ ذو طبيعة خاصة.

وهناك شاطئ الفناتير بالجبيل، الذي يتميّز بسحر طبيعته ودفئه، ليس ذلك فحسب، بل يتميّز كذلك بموجاته الهادئة ورماله الفيروزية الساحرة.

اترك تعليقاً