تغريدات

هذا هو الوصف الذي أطلقته السعوديات على ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

هذا هو الوصف الذي أطلقته السعوديات...

يعد الأمير محمد بن سلمان، الأمير الأصغر الذي يتولى ولاية العهد في المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ عمره 31 عاما. وتلقى السعوديون والسعوديات خبر تعيين الأمير الشاب في المملكة بفرح كبير، آملين أن تسهم رؤيته الشابة في تحسين أوضاعهم وتفهم مطالبهم. وأبدت السعوديات منذ تولي الأمير للولاية إعجابهن به، داعين له بالتوفيق، واصفين إياه بـ"المتواضع". وقالت " نورة القحطاني ": "قمة التواضع الله يقويك يابو سلمان ويخليك لنا وينصرك على أعداءك". ووافقتها "هيا مولوي" واصفة الأمير بالمتواضع، وعلقت: "أحبك في الله يا أمير محمد بن سلمان ربي يحفظك مبرووك، متواضع الله يوفقه ويجعله فخرا للأمة الاسلامية". ووصفت "مريم الشمري" ولي

يعد الأمير محمد بن سلمان، الأمير الأصغر الذي يتولى ولاية العهد في المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ عمره 31 عاما.

وتلقى السعوديون والسعوديات خبر تعيين الأمير الشاب في المملكة بفرح كبير، آملين أن تسهم رؤيته الشابة في تحسين أوضاعهم وتفهم مطالبهم.

وأبدت السعوديات منذ تولي الأمير للولاية إعجابهن به، داعين له بالتوفيق، واصفين إياه بـ"المتواضع".

وقالت " نورة القحطاني ": "قمة التواضع الله يقويك يابو سلمان ويخليك لنا وينصرك على أعداءك".

ووافقتها "هيا مولوي" واصفة الأمير بالمتواضع، وعلقت: "أحبك في الله يا أمير محمد بن سلمان ربي يحفظك مبرووك، متواضع الله يوفقه ويجعله فخرا للأمة الاسلامية".

ووصفت "مريم الشمري" ولي العهد بـ"الشبل"، وقالت: "والنعم شبل من أسد الله يوفقك ويعينك ويسخر لك جنود الارض والسماء في رفعة الدين والذود عن حياضه".

اترك تعليقاً