انستغرام

"الزّرافة الصغيرة".. وضعية جديدة تعتمدها النجمات في صور إنستغرام!

نُريد جميعًا الحصول على أرجل رشيقة، مثل جيجي وبيلا حديد، ولكن على الرغم من أنّنا قد لا نبدو مثل عارضات فيكتوريا سيكريت، إلّا أنّ هناك طريقة تُمكِّننا من محاكاة أرجلهنّ الطويلة الممشوقة، وهذا كلّه بفضل وضعية "الزّرافة الصغيرة". بعد "أرجل باربي"، اجتاحتْ وضعية "الزّرافة الصغيرة" إنستغرام، ولم تفوّتها أبرز العارضات والمشاهير، مثل بيلا حديد، وإيميلي راتاجاوسكي، وميراندا كير، وحتى مُحبّات الموضة، لم تقاومنَ تلك الوضعية. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أبتُكرت وضعية "الزّرافة الصغيرة" على يد محررة الأزياء الأمريكية إيفا تشن، والتي نشرتْ لها صورة على إنستغرام بالوقفة الجديدة، وفسّرتْ كيفية تطبيقها لمتابعيها، حيث قالت: "تبرز خصرها إلى الخارج قليلًا

نُريد جميعًا الحصول على أرجل رشيقة، مثل جيجي وبيلا حديد، ولكن على الرغم من أنّنا قد لا نبدو مثل عارضات فيكتوريا سيكريت، إلّا أنّ هناك طريقة تُمكِّننا من محاكاة أرجلهنّ الطويلة الممشوقة، وهذا كلّه بفضل وضعية "الزّرافة الصغيرة".

بعد "أرجل باربي"، اجتاحتْ وضعية "الزّرافة الصغيرة" إنستغرام، ولم تفوّتها أبرز العارضات والمشاهير، مثل بيلا حديد، وإيميلي راتاجاوسكي، وميراندا كير، وحتى مُحبّات الموضة، لم تقاومنَ تلك الوضعية.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أبتُكرت وضعية "الزّرافة الصغيرة" على يد محررة الأزياء الأمريكية إيفا تشن، والتي نشرتْ لها صورة على إنستغرام بالوقفة الجديدة، وفسّرتْ كيفية تطبيقها لمتابعيها، حيث قالت: "تبرز خصرها إلى الخارج قليلًا بشكل جانبيّ، مع تحريك ساقٍ واحدة إلى الأمام، والأخرى إلى الخلف، وكأنّني زرافة صغيرة تمشي".

كما أوضحتْ، إيفا أنّ تلك الوضعية تجعل شكلك يبدو أكثر انسيابية، حيث تبدو الساق البارزة للأمام أطول، وهذا بدوره يجعلكِ تبدين أكثر نحافة، مع لمسة جاذبية، مثل جميلات فيكتوريا سيكريت.

بالإضافة إلى بيلا وإيميلي، انضمتْ العارضة جوان سمولز إلى القائمة، ولكنهنّ لسنَ الوحيدات اللاتي اخترنَ تلك الوضعية، ليبدين جذّابات في الصور؛ فالعديد من المدوّنات قررنَ اعتماد نفس الوضعية.

اترك تعليقاً