انستغرام

أي واحدة من هؤلاء النساء تستحق لقب "ملكة التباهي على إنستغرام"؟

أي واحدة من هؤلاء النساء تستحق لقب...

محتوى مدفوع

تحولت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها إنستغرام، إلى وسيلة هامة من وسائل تعزيز الانتشار واكتساب الشهرة بشكل سهل وسريع في كل مكان حول العالم. ودائما ما تنحصر المنافسة المرتبطة بالبحث عن الشهرة بين السيدات من النجمات إما باللجوء إلى استعراض أجسامهن، نمط حياتهن المترف أو وجباتهن الفخمة التي يتناولنها، ويملن كلهن إلى التباهي بذلك عبر ما ينشرنه من صور على منصة إنستغرام. ونستعرض فيما يلي أبرز النساء اللواتي يسجلن حضورا لافتا بصورهن المختلفة على إنستغرام، فمن أكثرهن تفاخرا برأيك؟  تمارا ايكلستون https://www.instagram.com/p/Bh9WnuNH-sw/?taken-by=tamaraecclestoneofficial وريثة سباقات الفورمولا وان، التي تبلغ من العمر 33 عاما، والتي قضت 12 إجازة خلال فترة الـ

تحولت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها إنستغرام، إلى وسيلة هامة من وسائل تعزيز الانتشار واكتساب الشهرة بشكل سهل وسريع في كل مكان حول العالم.

ودائما ما تنحصر المنافسة المرتبطة بالبحث عن الشهرة بين السيدات من النجمات إما باللجوء إلى استعراض أجسامهن، نمط حياتهن المترف أو وجباتهن الفخمة التي يتناولنها، ويملن كلهن إلى التباهي بذلك عبر ما ينشرنه من صور على منصة إنستغرام.

ونستعرض فيما يلي أبرز النساء اللواتي يسجلن حضورا لافتا بصورهن المختلفة على إنستغرام، فمن أكثرهن تفاخرا برأيك؟

 تمارا ايكلستون

وريثة سباقات الفورمولا وان، التي تبلغ من العمر 33 عاما، والتي قضت 12 إجازة خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 83260 ميلا.

العارضة بوبي ديليفن

#SkiSaturYAY Giving good 🌈 on ze slopes... @perfectmomentsports @janegottschalk

A post shared by Poppy Delevingne (@poppydelevingne) on

تحرص على السفر بكثرة ويمكن مشاهدتها في أي مكان، وتبلغ من العمر 32 عاما، وقضت 8 إجازات خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 57400 ميل.

الحسناء كيلي بروك

التي تتسم شخصيتها بحب الانطلاق ودائما ما تحرص على مشاركة صور سفرياتها المختلفة مع متابعيها الذين يقدر عددهم بـ 915 ألف شخص، وقضت 14 إجازة خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 59532 ميلا.

نجمة تلفزيون الواقع ميلي ماكينتوش

https://www.instagram.com/p/BijJUffArM-/?taken-by=milliemackintosh

تبلغ من العمر 28 عاما، وتميل هي الأخرى لاستعراض جسدها وسفرياتها، وقضت 12 أجازة خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 42370 ميلا.

الممثلة الإنجليزية أماندا هولدن

#detox in the #sun #don’t #hate #me 😂🍏😎@heidikleinswim

A post shared by Amanda Holden (@noholdenback) on

تحب السفر وزيادة عديد المدن حول العالم، وقضت 11 إجازة خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 28350 ميلا.

الممثلة سادي فروست

Happy valentines to you’all ❤️❤️ pic by @clairepricephoto ❤️❤️

A post shared by sadielizafrost (@sadielizafrost) on

تبلغ من العمر 52 عاما، وهي  ما زالت تهوى السفر والتنقل ونشر صور أنشطتها المختلفة على إنستغرام، وقضت 10 إجازات خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 46824 ميلا.

النجمة الأمريكية ميليني كلاس

تعد عنوانا للتميز في كل شيء، خصوصا أزياء البحر التي تتألق بها، وقضت 9 إجازات خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 57380 ميلا.

اترك تعليقاً