انستغرام

فهرية أفغان تكشف لجمهورها السر الطبيعي وراء جمال بشرتها!

فهرية أفغان تكشف لجمهورها السر الطب...

كشفت الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفغان، عبر حسابها في إنستغرام، عن واحد من أهم أسرار جمال بشرتها.                                                   ونشرتْ النجمة التركية، البالغة من العمر 32 عاماً، صورة جديدة لها، وهي تدهن مهروس حبة كيوي على وجهها، في إشارة إلى الدور الكبير الذي يلعبه الكيوي في جمالها وروعتها وسحر بشرتها. ومن المعروف أنّ قناع الكيوي مثالي لجعل بشرتكِ في بياض الثلج، لأنه يحتوي على فيتامين سي C، بما يعادل 4 أضعاف ما تحتويه باقي الحمضيات، لذا ينصح

كشفت الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفغان، عبر حسابها في إنستغرام، عن واحد من أهم أسرار جمال بشرتها.

                                                 

ونشرتْ النجمة التركية، البالغة من العمر 32 عاماً، صورة جديدة لها، وهي تدهن مهروس حبة كيوي على وجهها، في إشارة إلى الدور الكبير الذي يلعبه الكيوي في جمالها وروعتها وسحر بشرتها.

ومن المعروف أنّ قناع الكيوي مثالي لجعل بشرتكِ في بياض الثلج، لأنه يحتوي على فيتامين سي C، بما يعادل 4 أضعاف ما تحتويه باقي الحمضيات، لذا ينصح خبراء التجميل باستخدامه للبشرة، لما له من مميزات عديدة، لا تتوقف عند التبييض فقط، بل يلعب أيضا دورا لافتاً وهاماً في ترطيب البشرة من الأعماق.

وبحسب الخيراء، يمكن تحضير هذا القناع من خلال مزج مهروس حبة كيوي، مع ملعقة طعام من اللبن، وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ومن ثم ادهني المزيج على بشرتكِ، واتركيه حتى يجفّ، ثم افركيه على البشرة، وشاهدي النتيجة على الفور.

يُذكر أنّ فهرية أفغان، المعروفة في العالم العربي باسم "نجلا"، هي  واحدة من أشهر وأجمل نجمات تركيا، وهي زوجة النجم التركي بوراك أوزجفيت، نجم مسلسل "حريم السلطان" والمعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك".

اترك تعليقاً