غادة عبدالرازق تثير الجدل بـ”ماسك” بشرتها.. هل الصور العفوية للنجمات تجلب لهن المشاكل؟

غادة عبدالرازق تثير الجدل بـ”ماسك” بشرتها.. هل الصور العفوية للنجمات تجلب لهن المشاكل؟

رشا حمدي

يبدو أن أسلوب “العفوية والتلقائية” الذي تتبعه بعض النجمات على السوشيال ميديا لا يجلب لهن إلا التعليقات السلبية التي تصل إلى حد السب أحيانًا من قبل متابعيهن، وآخرهن الفنانة المصرية غادة عبدالرازق التي فاجأت جمهورها عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” بصورة لها أثناء وضع “ماسك” للعناية ببشرتها.

وظهرت النجمة المصرية التي تثير الجدل من وقت لآخر بماسك “أسود” على وجهها، أخفى ملامحها تمامًا، ما تسبب في تعرضها لهجوم حاد من قبل متابعيها الذين تعجبوا من نشرها لمثل هذه الصورة.

 

وقت الماسك تاااااانى 😂😂😂😂😂😂😂 بس المرة دى لون تانى 😉😘

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

وتعرضت العديد من النجمات لهجوم مماثل بسبب صورهن العفوية، منهن الفنانة اللبنانية إليسا التي واجهت رد فعل غير متوقع بعد محاولتها التعبير عن حبها الشديد لكلبها الصغير من خلال نشر صورة له على “إنستغرام” أثناء جلوسه بجوارها على السرير.

وأثارت إليسا الجدل بسبب ظهور إحدى ساقيها عارية في الصورة بجوار كلبها الجالس معها على السرير، مع ارتدائها لجورب غير أنثوي ما عرضها للعديد من الانتقادات.

In love #star

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

وتسبب المنتج مجدي الهواري في توجيه سهام النقد والهجوم لزوجته غادة عادل بعد نشر صورة لهما عبر صفحته على موقع “إنستغرام” خلال قضائهما عطلة صيفية في إيطاليا، اذ ظهرا بالصورة وهما يدخنان السجائر خلال وقوفهما معًا.

وانتقد متابعو مجدي الهواري نشره صورة زوجته أُثناء تدخينها السجائر، وكأنه أمر طبيعي وعادي، متناسيًا أنها قدوة للعديد من الفتيات.

وتسبب توديع الفنانة نيللي كريم للصيف من خلال السباحة في البحر في هجوم حاد عليها بسبب ارتدائها “مايوه بكيني”، إذ قامت بنشر صورتها عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” ما تسبب في تعرضها لسيل من التعليقات المسيئة لها.

Summer 🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞😜#nellykarim #nellykarimfans #nellykarim_official #summer #elgouna #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

 

ولا تتوقف أبدًا الفنانة هند صبري عن نشر صور عفوية لها دون أي مساحيق تجميل خلال قضائها عطلات صيفية، دون أن تنصت أبدًا للهجوم والتعليقات المسيئة التي تنال منها من قبل بعض المتابعين، إذ تعد من أكثر النجمات اقتناعا بحكمة “يا جبل ما يهزك ريح”.

#Nofilter #sunset #nature

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com