انستغرام

طفلتان توأمان تبهران رواد إنستغرام باختلاف لون بشرتيهما!

طفلتان توأمان تبهران رواد إنستغرام...

محتوى مدفوع

لطالما كانت فكرة صور التوائم مثيرة وجذابة، نظرًا لتشابه التركيبة الجينية للأطفال مع اختلافات بسيطة، إلا أن الأمر الأكثر إثارة للدهشة أن يكون التوأمان مختلفين بلون البشرة. وأشعلت صور طفلتين توأمين عمرهما 7 أشهر، إحداهما حنطية اللون والأخرى سمراء موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعدما نشرت لهما والدتهما صورا لهما ركزت فيها على تشابه لون عينيهما. https://www.instagram.com/p/BbKrKkQlCJD/ ورغم اختلاف لون جلد بشرتيهما، إلا أن إيزابيلا وغابريلا شيبلي أختان توأمان متطابقتان في الشكل على نحو لافت للنظر. ونقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن والدتهما كليمنتين شيبلي قولها: "لقد تفاعل رواد إنستغرام بمودة وحب وشغف مع الصور التي نشرتها". ومنذ تدشين كليمنتين حسابها الرسمي

لطالما كانت فكرة صور التوائم مثيرة وجذابة، نظرًا لتشابه التركيبة الجينية للأطفال مع اختلافات بسيطة، إلا أن الأمر الأكثر إثارة للدهشة أن يكون التوأمان مختلفين بلون البشرة.

وأشعلت صور طفلتين توأمين عمرهما 7 أشهر، إحداهما حنطية اللون والأخرى سمراء موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعدما نشرت لهما والدتهما صورا لهما ركزت فيها على تشابه لون عينيهما.

ورغم اختلاف لون جلد بشرتيهما، إلا أن إيزابيلا وغابريلا شيبلي أختان توأمان متطابقتان في الشكل على نحو لافت للنظر.

ونقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن والدتهما كليمنتين شيبلي قولها: "لقد تفاعل رواد إنستغرام بمودة وحب وشغف مع الصور التي نشرتها".

ومنذ تدشين كليمنتين حسابها الرسمي على إنستغرام في يوليو الماضي، حظيت المرأة بمتابعة نحو 130 ألف شخص من رواد الموقع.

وتبانيت ردود أفعال وتعليقات رواد إنستغرام على صور الطفلتين، فعلى الرغم من تركيز معظم التعليقات على الثناء على الطفلتين، ركز آخرون على فكرة اختلاف لون بشرتيهما.

وتقول الأم: "بين الحين والآخر، تصلني تعليقات عنصرية بشأن لون غابرييلا، مع التساؤل عما إذا كانت محبوبة بين أفراد عائلتها رغم بشرتها القاتمة".

وبشكل عام، ركز متابعو شيبلي على مدح جمال الطفلتين ولونيهما المميزين كما تفعل والدتهما، فعلقت أحدهما "يا الله..كم أن طفلتيك رائعتين"، فيما كتبت أخرى:"يال جمالهما وعيونهما الرائعة".

اترك تعليقاً