انستغرام

دليلكِ المتكامل لتحسين محتوى حسابكِ على إنستغرام وجعله جذاباً

دليلكِ المتكامل لتحسين محتوى حسابكِ...

محتوى مدفوع

لا شك أن تزايد شعبية موقع إنستغرام حول العالم، ساهم في تزايد رغبة كثيرات منا في زيارة تلك المنصة، وإنشاء حسابات عليها لمشاركة صورهنّ الخاصة التي تبرز مختلف نشاطاتهنّ، في محيط الأسرة والعمل والحياة الاجتماعية، ولهذا بات يتعيّن عليهنّ أيضاً أن يحرصنَ على اتباع بعض الإرشادات التي تساعدهنّ على تحسين محتوى حساباتهنّ، وتحويلها إلى حسابات جذابة تشجع الآخرين على متابعتها وزيارتها. ونقدم لكِ سيدتي في ما يلي بعض النصائح التي تضمن لكِ إبراز حسابكِ على إنستغرام: - اهتمي بجودة الصور الملتقطة لكي تبدو أكثر جاذبية. - اختاري مواضيع يمكنكِ التقاط صور عنها. - اهتمي بتنسيق ألوان الصور. - استخدمي نفس

لا شك أن تزايد شعبية موقع إنستغرام حول العالم، ساهم في تزايد رغبة كثيرات منا في زيارة تلك المنصة، وإنشاء حسابات عليها لمشاركة صورهنّ الخاصة التي تبرز مختلف نشاطاتهنّ، في محيط الأسرة والعمل والحياة الاجتماعية، ولهذا بات يتعيّن عليهنّ أيضاً أن يحرصنَ على اتباع بعض الإرشادات التي تساعدهنّ على تحسين محتوى حساباتهنّ، وتحويلها إلى حسابات جذابة تشجع الآخرين على متابعتها وزيارتها.

ونقدم لكِ سيدتي في ما يلي بعض النصائح التي تضمن لكِ إبراز حسابكِ على إنستغرام:

- اهتمي بجودة الصور الملتقطة لكي تبدو أكثر جاذبية.

- اختاري مواضيع يمكنكِ التقاط صور عنها.

- اهتمي بتنسيق ألوان الصور.

- استخدمي نفس أدوات تحرير وتحسين الصور.

- اهتمي بإنشاء تسلسل أو نمط خاص بصوركِ.

وعند التقاط الصور، ينصح باتباع الإرشادات التالية لضمان تميّزها:

- اهتمي بالتقاط الصور بوجود ضوء طبيعي.

- اهتمي بالتقاط الصور بنفس الطريقة.

- لا تخشي استخدام بعض إكسسوارات الموبايل والأدوات والتطبيقات التي تحسّن الصور، ويمكنكِ الاستفادة من هذه التطبيقات VSCO، Camera Noir، Afterlight ،Magic Hour ،MuseCam ،Pixelmater ، Pixlr و Overlay.

اترك تعليقاً