انستغرام

بشعر مجعد.. "ريبونزل" الجديدة تثير هوس "إنستغرام"

بشعر مجعد.. "ريبونزل" الجديدة تثير...

لا توجد فتاة على وجه الأرض لا تحلم بأن يكون شعرها بطول شعر "ريبونزل"، أميرة عالم ديزني التي أثرت في فتيات جيل بأكمله، فالشعر الطويل ليس من مظاهر الجمال فحسب ولكنه من أهم السمات الأنثوية للمرأة. والشعر الطويل هو موضة العام وكل الأعوام، فهو الاتجاه الغالب في عروض الأزياء الأخيرة لخريف/ ربيع 2017-2018 لمايكل كورس وماركس الميد وغيرهما، وهو ما ظهر واضحاً في إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة "كيرستي هيوم" التي استلهمتها من "ريبونزل".   نحن هنا نتحدث عن فتاة تشبه "ريبونزل" إلى حد كبير بوجهها الملائكي وشعرها الذهبي الطويل، وهي "سارة كاث" 21 عاماً، وهي فنانة ومصورة فوتوغرافية تعيش في

لا توجد فتاة على وجه الأرض لا تحلم بأن يكون شعرها بطول شعر "ريبونزل"، أميرة عالم ديزني التي أثرت في فتيات جيل بأكمله، فالشعر الطويل ليس من مظاهر الجمال فحسب ولكنه من أهم السمات الأنثوية للمرأة.

والشعر الطويل هو موضة العام وكل الأعوام، فهو الاتجاه الغالب في عروض الأزياء الأخيرة لخريف/ ربيع 2017-2018 لمايكل كورس وماركس الميد وغيرهما، وهو ما ظهر واضحاً في إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة "كيرستي هيوم" التي استلهمتها من "ريبونزل".

 

نحن هنا نتحدث عن فتاة تشبه "ريبونزل" إلى حد كبير بوجهها الملائكي وشعرها الذهبي الطويل، وهي "سارة كاث" 21 عاماً، وهي فنانة ومصورة فوتوغرافية تعيش في لوس أنجلوس، وبرغم حداثة سنها لكنها أثبتت عن جدارة أن مكان العارضات صاحبات الشعر الطويل ليس فقط على مدرجات عروض الأزياء، ولكن هناك عالماً جديداً يصنع النجمات ويقدمهنّ للعالم أجمع وهو "إنستغرام".

وفقاً لمجلة "فوغ" الإنجليزية، بفضل شعر "سارة كاث" الطويل المجعد تابعها أكثر من 40 ألف شخص على إنستغرام، كما تألقت في عروض أزياء أكثر من دار شهيرة من دور الأزياء وهي روزيتا جيتي" و"جورجيا أوكيفي".

حاولت "كاث" معالجة التجعيد الشديد لشعرها وهي في السابعة من عمرها، وقامت بإجراء العمليات الكيميائية على مدى ثلاث سنوات، وتقول في هذا الصدد: "حاولت علاج شعري بكل السبل بلا فائدة، فكانت أطرافه سيئة وتالفة لدرجة جعلتني أقوم بقصه باستمرار ليسهل عليّ تصفيفه، لكنني قطعت عهداً على نفسي ألا أقصه ثانية وألا أحاول تغييره أبداً".

وأضافت "كاث": "أتجنب استخدام الشامبو في أغلب الأحيان، وهو ما أدى إلى جفاف فروة رأسي بشكل كبير، وتركت شعري متشابكاً دون تدخل مني، وكل ما أقوم بعمله هو استخدام المشط وبلسم Nature’s Baby Organics Conditioner & Detangler، وكان هذا مجدياً مع شعري، الذي أصبح سبباً في شهرتي".

اترك تعليقاً