انستغرام

الوصيفة الرابعة لملكة جمال لبنان تتعرض لموجة من السخرية.. والسبب!

الوصيفة الرابعة لملكة جمال لبنان تت...

لم يمر حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2017 مرور الكرام ، فعلى الرغم من نجاح الحدث ونزاهة النتائج إلا أن حادثة طريفة تركت أثرا على المشاهدين حدثت أثناء إجابة المتباريات الخمس على السؤال الموحد . وفي التفاصيل، تعرضت الوصيفة الرابعة يسرا محسن لموجة انتقادات وصلت إلى حد السخرية نتيجة إجابتها على السؤال الموحد "إلى أي حد يمكن للشارع والمجتمع المدني أن يبدلا من الواقع اللبناني ؟". https://www.instagram.com/p/BZcDkXMAA1S/?taken-by=nekatlebanese18 في بداية الأمر، تسمرت في مكانها من دون التفوه ببنت شفة ليبدأ الضحك الذي ترافق مع التصفيق ما شجعها على الإجابة:" كل شي جديد بصير بالشارع يأثر علينا كلنا... وقت نكبر بأثر

لم يمر حفل تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2017 مرور الكرام ، فعلى الرغم من نجاح الحدث ونزاهة النتائج إلا أن حادثة طريفة تركت أثرا على المشاهدين حدثت أثناء إجابة المتباريات الخمس على السؤال الموحد .

وفي التفاصيل، تعرضت الوصيفة الرابعة يسرا محسن لموجة انتقادات وصلت إلى حد السخرية نتيجة إجابتها على السؤال الموحد "إلى أي حد يمكن للشارع والمجتمع المدني أن يبدلا من الواقع اللبناني ؟".

طلعت ريحتنا 🤦🤦

A post shared by Nekat Lebanese +18 (@nekatlebanese18) on

في بداية الأمر، تسمرت في مكانها من دون التفوه ببنت شفة ليبدأ الضحك الذي ترافق مع التصفيق ما شجعها على الإجابة:" كل شي جديد بصير بالشارع يأثر علينا كلنا... وقت نكبر بأثر علينا ".

فاستدركت مقدمة الحفل الإعلامية ديما صادق أنها لم تفهم فحوى السؤال وقاطعتها مبررة عدم استيعابها للسؤال بأن يسرا "غير طلقة بالعربي" ، ما جعلها تعيد طرح السؤال بداية باللغة العربية من ثم بالفرنسية. عندها أعادت يسرا محاولاتها في الإجابة عن السؤال باللغة العربية لتقع في مأزق جعلها محط سخرية عندما أخطأت في  اسم حملة " طلعت ريحتكم" واستعاضت عنها بـ" طلعت ريحتنا" فعلت الضحكات التي صدحت في أرجاء مكان الحفل .

هذه الحادثة ، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتبر البعض أنها ومشترك ملك جمال لبنان الذي أراد وضع أكياس النفايات في المنزل سيشكلان ثنائيا ناجحا، معتبرين أنه كان الأجدر بها الإجابة باللغة الفرنسية عندما أعيد عليها طرح السؤال علها كانت تظهر سرعة بديهتها وذكائها، خاصة أنها تتمتع بقدر من الجمال كان ليؤهلها إلى حمل لقب ملكة جمال لبنان لعام 2017. في حين اعتبر البعض الآخر أنه يجب أخذ الأمر ببساطة بخاصة أن المشتركة -في حدث ضخم كهذا-  تكون في موقف لا تحسد عليه.

ميس ليبانون #طلعت_ريحتنا

A post shared by عديلة - Adeela (@adeelaofficial) on

واللافت، أن يسرا لم تتأثر كثيرا للسخرية التي تعرضت لها إذ بقيت محافظة على رباطة جأشها فضلا عن أن الابتسامة لم تفارق ثغرها واستمتعت بتتويجها وصيفة رابعة.

ميس ليبانون mental 😂👩‍🏫👨‍🏫

A post shared by عديلة - Adeela (@adeelaofficial) on

اترك تعليقاً