انستغرام

أغرب رسم للحواجب من عارضة أزياء على "إنستغرام"

أغرب رسم للحواجب من عارضة أزياء على...

محتوى مدفوع

على الرغم من أن رسمة حواجب عارضة الأزياء صوفيا هادجيبانتلي هي الأغرب على الإطلاق عندما يتعلق الأمر برسم الحواجب، إلا أن الصور التي نشرتها على "إنستغرام" مؤخراً جذبت العديد من التعليقات التي تجاوزت 50 ألف تعليق. والمفاجئ أن رسم حاجبيها حظي بإعجاب الكثير من متابعيها لتؤكد أن الجمال ممكن الحصول عليه بالطرق غير التقليدية. https://www.instagram.com/p/BYooMzshAuE/?taken-by=sophiahadjipanteli ورغم ذلك، لم ينل حاجبا صوفيا إعجاب مجموعة أخرى من المتابعين، اعتبرت رسم الحواجب بهذه الطريقة فيه خروج كبير عن المألوف. وقالت صوفيا: "لم أفعل ذلك حتى أطلب من متابعيي الإعجاب برسمة حاجبيّ وإنما لأقول لهم إنهم يستطيعون في أي وقت أن يجربوا ما يليق

على الرغم من أن رسمة حواجب عارضة الأزياء صوفيا هادجيبانتلي هي الأغرب على الإطلاق عندما يتعلق الأمر برسم الحواجب، إلا أن الصور التي نشرتها على "إنستغرام" مؤخراً جذبت العديد من التعليقات التي تجاوزت 50 ألف تعليق.

والمفاجئ أن رسم حاجبيها حظي بإعجاب الكثير من متابعيها لتؤكد أن الجمال ممكن الحصول عليه بالطرق غير التقليدية.

ورغم ذلك، لم ينل حاجبا صوفيا إعجاب مجموعة أخرى من المتابعين، اعتبرت رسم الحواجب بهذه الطريقة فيه خروج كبير عن المألوف.

وقالت صوفيا: "لم أفعل ذلك حتى أطلب من متابعيي الإعجاب برسمة حاجبيّ وإنما لأقول لهم إنهم يستطيعون في أي وقت أن يجربوا ما يليق بهم بصرف النظر عن رأي الآخرين، وأنا شخصياً أحب رسم حاجبيّ بهذه الطريقة؛ ﻷنها تجعل وجهي يبدو أجمل".

COMMENT WHAT YOU THINK I SHOULD POST MORE OF

A post shared by Sophia Hadjipanteli ☠️ (@sophiahadjipanteli) on

وأضافت أنها حصلت على حاجبيها السميكين بالوراثة عن طريق أمها، وحرصت على الاعتناء بهما منذ الصغر.

وعلى الرغم من لون شعرها الأشقر، إلا أن صوفيا تفضل اللون الأسود لحاجبيها.

وتراوحت التعليقات بين تلك التي تؤكد جمال صوفيا التي شجعتها على نشر صور أكثر، وبين تلك التي انتقدتها بشدة على رسم الحواجب بهذه الطريقة.

اترك تعليقاً