انستغرام

آخر صيحة لرسم الحواجب.. لن تصدِّقي غرابتها!

آخر صيحة لرسم الحواجب.. لن تصدِّقي...

محتوى مدفوع

الحواجب المتعرجة صيحة جديدة في عالم الجمال، يمكن أن تريها الأغرب على الإطلاق، وحسب وصف "ميرور"، يتم رسم الحواجب بشكل متعرّج أو مموّج فوق العيون، وهذا ما يتطلّب مهارة خاصة جدا. وبدأت هذه الصيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة موقع إنستغرام، الذي انتشرت عليه التقليعة الغريبة انتشاراً كبيراً. https://www.instagram.com/p/BYEkDDIF1Ai/   ولخطوات تنفيذ الحواجب المتعرّجة بمنتهى الدقة، يتم صنع شكل مموّج باستخدام قلم قابل للغسل، مع الاهتمام بالحواف بدقة متناهية، وبعد ذلك يتم رسم الحواجب من الداخل بشكل مثالي، كما يمكن أيضاً استخدام لصق قابل للغسل، وكونسيلر وبودرة لتغطية وإخفاء بعض الأجزاء، ثم رسم الحاجب بجلّ داكن مختلط ببودرة الحواجب.

الحواجب المتعرجة صيحة جديدة في عالم الجمال، يمكن أن تريها الأغرب على الإطلاق، وحسب وصف "ميرور"، يتم رسم الحواجب بشكل متعرّج أو مموّج فوق العيون، وهذا ما يتطلّب مهارة خاصة جدا.

وبدأت هذه الصيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة موقع إنستغرام، الذي انتشرت عليه التقليعة الغريبة انتشاراً كبيراً.

 

ولخطوات تنفيذ الحواجب المتعرّجة بمنتهى الدقة، يتم صنع شكل مموّج باستخدام قلم قابل للغسل، مع الاهتمام بالحواف بدقة متناهية، وبعد ذلك يتم رسم الحواجب من الداخل بشكل مثالي، كما يمكن أيضاً استخدام لصق قابل للغسل، وكونسيلر وبودرة لتغطية وإخفاء بعض الأجزاء، ثم رسم الحاجب بجلّ داكن مختلط ببودرة الحواجب.

 

وتنضم هذه الصيحة الجديدة والغريبة إلى العديد من التقليعات غير التقليدية، التي ظهرت هذا العام، ومنها الأظافر المزخرفة والمزينة بالكريستال، أو رسم الحواجب على شكل ديناصورات، أو غيرها من الصيحات التي تعد الحواجب المتعرجة أغربها.

 ولا يمكن الجزم بانتشارها في الشارع الآن، خاصة أن الكثيرات لا يجرؤن على اعتمادها، ولكن: هل تجرؤين أنتِ على تنفيذها تبعاً لآخر الصيحات العالمية؟.

اترك تعليقاً