انستغرام

شاهدي إطلالات النجمات الأجمل لهذا الأسبوع على إنستغرام

شاهدي إطلالات النجمات الأجمل لهذا ا...

تنافست عدد من النجمات على الظهور بإطلالات مزجت بين النعومة والكلاسيكية، وكان هذا الأسبوع حافلًا بستايلاتهن الانيقة على موقع إنستغرام، سواء في الحفلات أو في جلسات التصوير التي تميزت بالأناقة والرقي.. "فوشيا" جمعت لك أجمل إطلالات النجمات وأكثرها تنوعًا خلال الأسبوع الماضي.  اختارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فستاناً يصل طول ذيله إلى 6 أمتار، لتطل به على جمهورها في حفل اختيار ملك جمال لبنان وهو من تصميم شربل آزر ونديم من دار الأزياء "لابورجوزاي". https://www.instagram.com/p/BYek0LHhQxS/?taken-by=haifawehbe أما الفنانة المغربية سميرة سعيد فحضرت بكامل أناقتها إلى حفل زفاف مواطنتها المغنية جنات حيث أطلت بفستان ذهبي مميز بقصته الواسعة من إبداع المصمم اللبناني

تنافست عدد من النجمات على الظهور بإطلالات مزجت بين النعومة والكلاسيكية، وكان هذا الأسبوع حافلًا بستايلاتهن الانيقة على موقع إنستغرام، سواء في الحفلات أو في جلسات التصوير التي تميزت بالأناقة والرقي..

"فوشيا" جمعت لك أجمل إطلالات النجمات وأكثرها تنوعًا خلال الأسبوع الماضي.

 اختارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فستاناً يصل طول ذيله إلى 6 أمتار، لتطل به على جمهورها في حفل اختيار ملك جمال لبنان وهو من تصميم شربل آزر ونديم من دار الأزياء "لابورجوزاي".

That magical moment @mrlebofficial ☄💜 #mrlebanon2017 #HaifaWehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

أما الفنانة المغربية سميرة سعيد فحضرت بكامل أناقتها إلى حفل زفاف مواطنتها المغنية جنات حيث أطلت بفستان ذهبي مميز بقصته الواسعة من إبداع المصمم اللبناني طوني ورد.

الجرأة كانت عنوان ستايل الفنانة اللبنانية مايا دياب هذا الأسبوع، حيث نشرت عبر إنستغرام صورة جديدة لإطلالتها على البحر أثناء قضائها عطلة صيفية، إذ ظهرت بفستان قصير متعدد الألوان، ولفّت على خصرها حقيبة زرقاء من غوتشي، وأكتمل اللوك مع غطاء الرأس التربون.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

وترغب الممثلة التونسية درة زروق في كل مرة تطل على جمهورها أن تكون دوما في أبهى حلة، فاختارت إطلالة ساحرة من اللون الوردي في فستان ملكي منفوش من الدانتيل القصير الذي يصل طوله إلى الركبتين، حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية نهال خليفة، فبدت فيه كالأميرات.

وكالعادة، أبهرتنا النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالتها الساحرة في زفاف الإعلامي اللبناني وسام بريدي على عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، إذ تألقت بفستان أسود حمل توقيع دار أزياء لابورجوازي Labourjoisie، تميز بشق طويل أظهر قوامها الرشيق، وصاحب الفستان مكياج هادئ كما تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وتألقت النجمة كارول سماحة في الزفاف نفسه بفستان من MARV Boutique، باللون الأحمر بقصة الكتف الواحدة زينته بعقدة كبيرة أعلى الكتف اليسرى، وأظهر قوامها بشكل رشيق للغاية ومنحها إطلالة أنيقة.

أما الممثلة اللبنانية دياموند بوعبود فقد تألقت بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، خلال حضورها العرض العالمي الأول لفيلمهما "قضية رقم 23" (The Insult) ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 74، وبدت أنيقة على السجادة الحمراء بفستان ماكسي كستنائي بكتف واحدة مع حزام عريض منحها مظهرا بسيطا.

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تحرص على اختيار الأزياء المناسبة والموفقة، فأطلت في زفاف بريدي والسعيدي بإطلالة مبهرة، مرتدية فستانا أزرق أنيقا ذا فتحات على الجوانب زادها جمالا وأظهر رشاقة قوامها.

#mrandmrsbreidy

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

ولطالما اشتهرت اللبنانية دينا حايك بذوقها الرفيع بالموضة والأزياء، فهي تختار دائما ما يلائم شخصيتها وجسمها، وحضرت هي الأخرى زفاف وسام بريدي، وتألقت بفستان أسود اللون مكشوف الظهر أظهر قوامها الرشيق مع فتحة على الساق جعلتها تبدو بغاية الإثارة.

@wissambreidy &#rimsaiidi🌷wedding

A post shared by Dina Hayek 💟 (@dinahayekofficial) on

وأطلت النجمة اللبنانية رولا سعد من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "مجنون فيكي" الذي تقوم ببطولته أمام مواطنها يوري مرقدي، وارتدت "جمبسوت" أو ما يعرف بالـ Romper.

اترك تعليقاً