انستغرام

النجمات اللبنانيات بلمسة إيلي صعب في "البندقية السينمائي"

النجمات اللبنانيات بلمسة إيلي صعب ف...

تألقت الممثلتان اللبنانيتان دياموند بوعبود وريتا حايك، بفستانين من توقيع مصمّم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب، خلال حضورهما العرض العالمي الأول لفيلمهما "قضية رقم 23" (The Insult) ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 74. وبدت بوعبود أنيقة على السجادة الحمراء بفستان ماكسي "قطيفة" كستنائي، بكتف واحدة مع حزام عريض منحها مظهراً بسيطاً وجميلاً في الوقت نفسه. أما ريتا حايك فسرقت الأنظار بفستان طويل مكشوف الظهر باللون البنفسجي، ذي شق جانبي مثير أظهر ساقيها، ومطوق حول العنق. ريتا ودياموند حضرتا برفقة مخرج الفيلم زياد دويري، والأبطال عادل كرم، كميل سلامة، كريستين شويري، كامل الباشا، بالإضافة إلى حضور وزير

تألقت الممثلتان اللبنانيتان دياموند بوعبود وريتا حايك، بفستانين من توقيع مصمّم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب، خلال حضورهما العرض العالمي الأول لفيلمهما "قضية رقم 23" (The Insult) ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 74.

وبدت بوعبود أنيقة على السجادة الحمراء بفستان ماكسي "قطيفة" كستنائي، بكتف واحدة مع حزام عريض منحها مظهراً بسيطاً وجميلاً في الوقت نفسه.

أما ريتا حايك فسرقت الأنظار بفستان طويل مكشوف الظهر باللون البنفسجي، ذي شق جانبي مثير أظهر ساقيها، ومطوق حول العنق.

ريتا ودياموند حضرتا برفقة مخرج الفيلم زياد دويري، والأبطال عادل كرم، كميل سلامة، كريستين شويري، كامل الباشا، بالإضافة إلى حضور وزير الثقافة اللبناني غطاس خوري.

الجدير بالذكر أن"قضية رقم 23" ينافس 20 فيلماً على جائزة المهرجان الكبرى "الأسد الذهبي" لأفضل فيلم، وتجري أحداثه في أحد أحياء بيروت، حيث تقع مشادة بين مسيحي لبناني هو طوني ولاجئ فلسطيني وهو ياسر، وتتخطى المشادة تراشق الألفاظ إلى قضية رأي عام تكاد تشعل نيران الحرب الأهلية من جديد، ويؤدي التضخيم الإعلامي إلى وضع لبنان على مشارف انفجار في الوسط الاجتماعي.

 
اترك تعليقاً