انستغرام

باسم ياخور يكشف عن شخصيته الغريبة في "الواق واق" !

باسم ياخور يكشف عن شخصيته الغريبة ف...

نشر النجم السوري باسم ياخور عبر حسابه على إنستغرام، صورة لشخصيته من عمله الجديد مسلسل "الواق واق"، تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج والتوزيع الفني. ويظهر ياخور في الصورة بكاركتر مختلف وجديد، مشكلاً مفاجأة للجمهور والمتابعين الذين تفاعلوا مع الصورة وأكدوا ثقتهم بخيارات ياخور الفنية، وحبهم لعمله بانتظار ما سيقدمه من خلال "الواق واق" بشخصية الكابتن طنوس شيخ البحر. وكان فريق العمل قد بدأ مؤخراً تصوير المشاهد الأولى للمسلسل في تونس، حيث اختار المخرج حجو مكاناً مناسباً للنص. ويتحدث العمل عن عدد من المهاجرين عبر البحر، حيث تغرق سفينتهم ويجدون أنفسهم في مكان مهجور على

نشر النجم السوري باسم ياخور عبر حسابه على إنستغرام، صورة لشخصيته من عمله الجديد مسلسل "الواق واق"، تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج والتوزيع الفني.

ويظهر ياخور في الصورة بكاركتر مختلف وجديد، مشكلاً مفاجأة للجمهور والمتابعين الذين تفاعلوا مع الصورة وأكدوا ثقتهم بخيارات ياخور الفنية، وحبهم لعمله بانتظار ما سيقدمه من خلال "الواق واق" بشخصية الكابتن طنوس شيخ البحر.

وكان فريق العمل قد بدأ مؤخراً تصوير المشاهد الأولى للمسلسل في تونس، حيث اختار المخرج حجو مكاناً مناسباً للنص.

ويتحدث العمل عن عدد من المهاجرين عبر البحر، حيث تغرق سفينتهم ويجدون أنفسهم في مكان مهجور على جزيرة عليهم أن يتكيفوا معها ويواصلوا حياتهم على هذه الجزيرة.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، إلى جانب باسم ياخور منهم رشيد عساف، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، شادي الصفدي، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، أنس طيارة ومن لبنان طلال الجردي.

 
اترك تعليقاً