انستغرام

صيحة وشم الأذن المؤلمة.. هل تجرؤين عليها؟ (صور)

صيحة وشم الأذن المؤلمة.. هل تجرؤين...

اتجاه جديد لفن الوشم انتشر مؤخراً بشكل كبير على موقع إنستغرام وصفه رواد مواقع التواصل بأنه تجربة مؤلمة جداً، حسبما ذكرت صحيفة ذا ميرور. الوشم الجديد يهم منطقة الأذن الخارجية، وكما نعلم أن الأذن هي من أكثر الأعضاء الحساسة في جسم الإنسان إذ تتكون من غضروف حلزوني مغطى بطبقة جلد رقيقة، ما يجعل هذه المنطقة حساسة جداً لأي ألم أو أي عوامل خارجية أخرى مؤذية. https://www.instagram.com/p/BRXe9z8DCKG/   ودأب العديد من محبي هذه التجربة غير الاعتيادية في عالم الوشم على نشر صورهم ومشاركتها على إنستغرام والتي تميزت بشتى الأشكال والرسومات الإبداعية التي زينت آذانهم. https://www.instagram.com/p/BJwpF-djAfV/   ويتطلب هذا النوع من الوشم

اتجاه جديد لفن الوشم انتشر مؤخراً بشكل كبير على موقع إنستغرام وصفه رواد مواقع التواصل بأنه تجربة مؤلمة جداً، حسبما ذكرت صحيفة ذا ميرور.

الوشم الجديد يهم منطقة الأذن الخارجية، وكما نعلم أن الأذن هي من أكثر الأعضاء الحساسة في جسم الإنسان إذ تتكون من غضروف حلزوني مغطى بطبقة جلد رقيقة، ما يجعل هذه المنطقة حساسة جداً لأي ألم أو أي عوامل خارجية أخرى مؤذية.

 

ودأب العديد من محبي هذه التجربة غير الاعتيادية في عالم الوشم على نشر صورهم ومشاركتها على إنستغرام والتي تميزت بشتى الأشكال والرسومات الإبداعية التي زينت آذانهم.

👂🏻Ear tattoo🌿

A post shared by Zihee_tattoo (@zihee_tattoo) on

 

ويتطلب هذا النوع من الوشم مهارات كبيرة من فناني الوشم ودقة عالية في التصميم والتنفيذ، وآلات وشم متخصصة تتناسب مع مساحة الأذن الضيقة، كما يتطلب من مقتني هذا النوع من الوشم تحمل الألم الذي تترتب عنه عملية الوشم.

 

لكن العزاء الوحيد لمحبي وشم الأذن هو توفره بأنماط متعددة ومغرية مثل الورود المتعددة الألوان والأشكال والأغصان الخضراء أو خطوط رفيعة على حافة الأذن لمحبي البساطة.

فهل تجرؤين على هذه التجربة؟

اترك تعليقاً