انستغرام

الغرابة والجرأة.. عنوان إطلالات النجمات على إنستغرام لهذا الأسبوع!  

الغرابة والجرأة.. عنوان إطلالات الن...

محتوى مدفوع

تتملكنا الدهشة عندما نشاهد النجمات بإطلالات مختلفة يوميًا، ونتساءل من أين يأتين بهذه الأفكار المذهلة وكيف يوفقن في إبداع إطلالات متناغمة بهذا الشكل المدهش، وما هي المعايير التي يتخذنها والقواعد التي يتبعنها لتساعدهن على خلق هذا الإبداع المتجدد؟. تقدم لنا مجلة "فوغ" الإنجليزية أجمل الصور التي نشرتها النجمات عبر حساباتهن على إنستغرام بشكل أسبوعي، وتعرضها لنا وكأنها تقول لنا ها هو نبع الإلهام ومصدر الإبداع بين أيديكن فماذا تنتظرن لتجديد إطلالاتكن؟. Lushhhhhhhhh ? A post shared by Imaan Hammam (@imaanhammam) on Aug 3, 2017 at 8:00am PDT فنجد إيمان همام عارضة الأزياء المصرية، تطل بالشعر المجعد وقد تناثرت به مشابك

تتملكنا الدهشة عندما نشاهد النجمات بإطلالات مختلفة يوميًا، ونتساءل من أين يأتين بهذه الأفكار المذهلة وكيف يوفقن في إبداع إطلالات متناغمة بهذا الشكل المدهش، وما هي المعايير التي يتخذنها والقواعد التي يتبعنها لتساعدهن على خلق هذا الإبداع المتجدد؟.
تقدم لنا مجلة "فوغ" الإنجليزية أجمل الصور التي نشرتها النجمات عبر حساباتهن على إنستغرام بشكل أسبوعي، وتعرضها لنا وكأنها تقول لنا ها هو نبع الإلهام ومصدر الإبداع بين أيديكن فماذا تنتظرن لتجديد إطلالاتكن؟.

Lushhhhhhhhh ?

A post shared by Imaan Hammam (@imaanhammam) on

فنجد إيمان همام عارضة الأزياء المصرية، تطل بالشعر المجعد وقد تناثرت به مشابك الشعر الباستيل بألوان متناسقة.

Poulpitasse attitude.

A post shared by Constance Jablonski (@constancejablonski) on

وتنطلق عارضة الأزياء الفرنسية كونستانس جابلونسكي بخيالها عبر موجات البحر الزرقاء وسط المناظر الطبيعية الخلابة بالشعر الأشقر المموج.

???

A post shared by ⚡️Simi & Haze⚡️ (@simihaze) on

وركزت سيمي خادرا على تناسق الألوان في المكياج بين الآي شادو والمانيكير وأحمر الشفاه اللامع، لتظهر بإطلالة دراماتيكية مشرقة متناسقة بلون الكرز الأحمر.

@gilbert_soliz @i_am_kiko

A post shared by ? (@v93oo) on

في حين، غيرت العارضة الأمريكية كيكو ميزوهارا من قواعد اللعبة في مكياج العيون.

Tempura'd my eyebrows

A post shared by Ruby Aldridge (@rubyaldridge) on

ونجد روبي ألدريدج عارضة الأزياء الأمريكية مختلفة تمامًا عندما قامت بتبييض حاجبيها المقوستين، ما غير من ملامحها وأضاف عنصر الجرأة إلى إطلالتها.

A post shared by Bella Hadid (@bellahadid) on

بيلا حديد التي خرجت لتوها من الاستحمام المنعش، تربط رأسها بالمنشفة وتعلو جفونها ظلال مشمشية من إل بي إيه التي وجدت مؤسستها "بيا أروبيو" الدفء في غروب الشمس وهي تختفي داخل أمواج البحر، في لحظة استجمام ممتعة وهي تلتحف بالسماء الزرقاء الصافية.
اترك تعليقاً